السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكرم حسني يدعو لأهل فلسطين: «اللهم ارحمهم فلا يعلم بحالهم إلا أنت»

أكرم حسني

أكرم حسني

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان أكرم حسني عن دعمه للقضية الفلسطينية واستيائه مما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشارك «حسني» متابعيه عبر إنستجرام، دعاء لأهل غزة بأن يخرجهم الله مما نزل بهم، وأن يفرج همهم ويستجيب لدعائهم.

وعلق أكرم حسني، من خلال خاصية «إستوري»: «ربي لقد أصاب أهل فلسطين من التعب ما يكفيهم، وما رأيت ثقلًا عليهم مثل هذه الأيام، اللهم ارحمهم فلا يعلم بحالهم إلا أنت، وهون عليهم ما لا يستطيعون تحمله يا الله، واجعل لهم من كل ضيق مخرجًا، ومن كل هم فرجًا يا رب كن لهم حبيبًا، وكن لهم قريبًا وكن لدعائهم مجيبًا».

موقف أكرم حسني تجاه القضية الفلسطينية

أعلن الفنان أكرم حسني، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي، وشارك في حملة «الإبادة الجماعية» مع عدد كبير من النجوم.

وأطلق «حسني» مبادرة للدعاء للشعب الفلسطيني في يوم الجمعة، وطلب من جمهوره ومتابعيه المشاركة في هذا المبادرة.

ونشر أكرم صورة للقدس وبجانبه جملة «بسم الله على فلسطين حتى يهدأ فؤادها»، وعلق: « ادعوا.. يوم الجمعة فيه ساعة لا يرد فيها الدعاء».

وكان قد نشر الفنان أكرم حسني فيديو لطفلة ترتجف من أصوات القصف والصواريخ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأعلن الفنان أكرم حسني تضامنه مع القضية الفلسطينية، وإدانته للاحتلال الإسرائيلي، معبرًا عن غضبه وحزنه الشديد على ما يحدث للشعب الفلسطيني من قهر وظلم، وخاصةً بعد قصف الاحتلال الوحشي لقطاع غزة مساء أمس.

علق أكرم حسني على الفيديو بالآية القرآنية رقم 45، من سورة البقرة: «وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ».

كما أعلن الفنان أكرم حسني، عن دعمه وتضامنه مع قطاع غزة والشعب الفلسطيني في الأحداث التي يمرون بها خلال هذه الفترة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب «حسني» خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اللهم في يوم الجمعة انصر المرابطين المستضعفين من أهل فلسطين.. اللهم احفظ أرواحهم وأبناءهم وردهم إلى ديارهم مردًا كريمًا آمنًا».

search