السبت، 05 أكتوبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جلوب سوكر.. الشناوي ينافس بنزيما ورونالدو على الأفضل في الشرق الأوسط

الشناوي

الشناوي

إسلام عبدالجليل

A A

تواجد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، لعام 2023 رفقة بنزيما ورونالدو، والتي تقدمها جلوب سكور.

أعلن مجلس دبي الرياضي عن انطلاق فعاليات الدورة 18 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والدورة 14 من جوائز دبي جلوب سوكر.

أفضل لاعب في الشرق الأوسط

وتضم قائمة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، كلا من: محمد الشناوي - الأهلي. عبد الرزاق حمد الله - اتحاد جدة. كريم بنزيما - اتحاد جدة. مراد باتنا - الفتح السعودي سالم الدوسري - الهلال روميرو - العين أولانجا - الدحيل رياض محرز - أهلى جدة. على مبخوت - الجزيرة الإماراتيإيجالو - الوحدة تاليسكا - النصر كريستيانو رونالدو - النصر.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس في إفريقيا لعام 2023، وضمت القائمة محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وقال «كاف» عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إن القائمة ضمت كل من محمد الشناوي، وأندرية أونانا، وياسين بونو، اسامة بنبوت، إدوراد ميندي، ويليامز، ويوسف المعطي، لاندينج بادجي، بيبي مامادو سي، دجيجي ديارا.

وقاد محمد الشناوي النادي الأهلي للفوز بـ5 بطولات، بطولة دوري أبطال إفريقيا، والحصول على بطولة الكأس والحصول على بطولة الدوري وبطولتين سوبر.

كما أعلن الاتحاد الإفريقي، أن حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لهذا العام، ستقام يوم 11 ديسمبر المقبل، بمدينة مراكش المغربية. وتمتد فترة مراجعة الجوائز للفترة من سبتمبر 2022 وحتى يونيو 2023.

وسيتم أيضا خلال الحفل الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في الأندية الإفريقية، وأفضل لاعب شاب وأفضل لاعبة وأفضل ناد وأفضل منتخب، وسيتم الكشف عن جائزة أفضل مدرب وأفضل هدف وأفضل لاعبة في أندية إفريقيا.

search