الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عودة اللاعبين الدوليين إلى تدريبات بيراميدز اليوم

بيراميدز

بيراميدز

رحمة عويس

A A

عاد اللاعبين الدوليين لفريق بيراميدز إلى التدريبات الجماعية اليومية للفريق السماوي، وذلك بعدما انتهت مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني المشارك في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» فيديو من عودة اللاعبين، وعلق عليه «العودة إلى العمل».

وانتظم كل من: أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي ومصطفى فتحي، في مران الفريق صباح اليوم الثلاثاء.

إصابة لاعب بيراميدز

وفي سياق مختلف، تعرض الجنوب إفريقي فخري لاكاي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وعلى إثرها يغيب مهاجم الفريق السماوي عن مباراة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي، والمقرر لها الجمعة المقبلة.

ووضع مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز برنامجًا مكثفًا لتأهيل فخري لاكاى، لإمكانية العودة إلى تدريبات الفريق الجماعية والمشاركة في مباريات الفريق المقبلة.

وغاب «لاكاي» عن مواجهة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، والتي جمعت الفريقين لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الخلفية.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي

وسيحتضن إستاد الدفاع الجوي في القاهرة مواجهة بيراميدز ضد مازيمبي يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الحالي في تمام الساعة السادسة مساءً.

وكانت انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ونظيره إنبي، بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وسجل مروان داوود أول أهداف المباراة للفريق البترولي عن طريق ركلة حرة مباشرة، وفي شوط المباراة الثاني تعادل فريق بيراميدز عن طريق سيف فاروق جعفر.

ودخل فريق بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: شريف إكرامي، وفي خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد فتحي - يوسف أسامة - كريم حافظ، وفي خط الوسط: محمود أوكا - سيف جعفر - أحمد توفيق - صامويل أوجو - محمد رضا بوبو، وفي خط الهجوم: دودو الجباس.

search