الأحد، 07 يوليو 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جلوب سوكر.. كولر ينافس أنشيلوتي وجوراديولا على الأفضل في العالم 2023

كولر

كولر

إسلام عبدالجليل

دخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، قائمة المدربين المرشحين للتتويج بجائزة جلوب سوكر لأفضل مدرب في العالم خلال العام الجاري 2023.

أعلن مجلس دبي الرياضي عن انطلاق فعاليات الدورة 18 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والدورة 14 من جوائز دبي جلوب سوكر.

تواجد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ضمن قائمة المرشحين الـ15 لجائزة أفضل مدرب لعام 2023، إلى جانب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وتشافي مدرب برشلونة.

من جانبه، كشف «كاف» عن جوائز العام، ونشر قائمة المدربين المرشحين للأفضل مدرب في إفريقيا، والتي تم تقليصها إلى 5 أسماء فقط.

وتضم القائمة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجانب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، وأليو سيسيه مدرب منتخب السنغال.

كولر يحذر إمام عاشور

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مارسيل كولر عقد جلسة مع إمام عاشور وحسين الشحات، في مران الأهلي، وأبدى غضبه الشديد من الثنائي، بسبب ما بدر منهما في مران المنتخب، لكن المدرب غاضب للغاية من إمام عاشور، وتحدث معاه وظهر غضبه منه».

وأضاف شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم» أن إمام عاشور لاعب موهوب في الملعب، لكنه يحتاج إلى «قرصة ودن» وأن ما بدر من إمام عاشور مع الأهلي، قبل لقاء صن داونز، حدث في منتخب مصر مع فيتوريا قبل لقاء جيبوتي، وهذا ما أغضب كولر من اللاعب.

وأكمل: «مارسيل كولر أكد تأييده الكامل لقرار روي فيتوريا، بعدما علم بتفاصيل وأسباب استبعاد ثنائي الأهلي من مباراة سيراليون».

واختتم: «كولر حذر إمام عاشور من تكرار الواقعة، وهدد بموقف صارم ضد اللاعب في حال حدوثه».