الخميس، 01 أغسطس 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد عيد عبدالملك يستقيل من تدريب لافيينا.. وحلم الزمالك يلوح في الأفق

أحمد عيد عبد الملك

أحمد عيد عبد الملك

علي نصير

A A

أعلن أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق، عن استقالته من تدريب فريق لافيينا، الذي يلعب في دوري المحترفين.

وأكد أحمد عيد عبدالملك اعتذاره عن منصبه على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، مؤكدا أن ذلك يرجع لظروف خاصة تمنعه من الاستمرار في تدريب الفريق.

فيما ربطت تقارير اسم أحمد عيد عبدالملك بتولي أحد المناصب داخل نادي الزمالك، بعد انتخاب مجلس حسين لبيب لقيادة القلعة البيضاء.

وخسر لافيينا أمس الإثنين من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وهي الخسارة التي أبقت الفريق في المركز الرابع برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن ثلاثي الصدارة حرس الحدود وبتروجت وغزل المحلة.

وفي سياق آخر، نُقِلت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره سوار الغيني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، إلى ملعب السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي.

وجاء نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني إلى ملعب السلام بسبب أعمال الصيانة التي لن تنتهي قبل المباراة المقرر لها 3 سبتمبر المقبل، وتم غلق ملعب استاد القاهرة.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي

تقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد 26 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتنقل مباراة نادي الزمالك مع نظيرة أبو سليم الليبي يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.