الجمعة، 09 أغسطس 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يسعى لضم مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي.. وهذا موقف اللاعب

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل صفقة مهاجم جديد ينضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الهجوم الأحمر في الميركاتو المقبل.

وقال شوبير إن «هناك مهاجم محلي يسعى الأهلي لضمه خلال يناير المُقبل»، مشيرا إلى أن المهاجم يقدم مستوى مميز هذا الموسم مع فريقه، لكن الأهلي لم يتفاوض بشكل رسمي، لكن جس نبض وكيله فقط.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية، قائلا: «المهاجم المنتظر تحدث لمدربه وسأله عما إذا كان سيدعمه في الانتقال للأهلي لو طُلب رسمياً، ليرد المدرب بالموافقة».

واختتم: «المرحلة القادمة ستكون متغيرة في النادي الأهلي، الأمور ستكون أكثر انتظاما والتزاما في التدريبات، وسيكون هناك تقليل من عملية المداورة بين اللاعبين في المشاركة».

ويعاني الأهلي من أزمة حقيقية في مركز المهاجم الصريح، بسبب سوء أداء الفرنسي أنتوني موديست، والانتقادات الحادة التي يتعرض لها مسئولي القلعة الحمراء بسبب صفقة المهاجم .

تعليق خالد بيبو على أزمة إمام عاشور

من جانبه علّق خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عن الأزمة الأخير للاعبي المارد الأحمر في معسكر المنتخب المصري، بعد مباراة جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال خالد بيبو في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن النادي الأهلي لم يمتلك أية معلومة مثلما أُشيع عن استبعاد اللاعبين بسبب سلوكهم، وأن النادي سيفتح تحقيق من أجل الحفاظ على لاعبيه.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي: «سنرى الوضع والمدير الفني هو صاحب الاختيار وهو أيضًا صاحب الاستبعاد، تحدثت مع أمام عاشور وحسين الشحات حول الموقف لكن لم يتم اتخاذ قرار، لكنه سنعلن عنه في خلال الساعات المقبلة».

وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، من قائمة المنتخب الوطني لمباراة سيراليون، والمقرر لها الأحد المقبل.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم سبب الاستبعاد الذي يتمثل في «عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية للمنتخب الوطني».