الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد العرض الأول لمسلسل «بطن الحوت» في الوطن العربي

مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت

ندى يوسف

A A

أيام قليلة تفصلنا عن عرض أولى حلقات مسلسل «بطن الحوت»، بطولة الفنان محمد فراج، والذي من المقرر طرحه عبر منصة شاهد الرقمية في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وأعلنت منصة شاهد عن موعد عرض أول حلقة من المسلسل في مصر، موضحة أن العرض الأول سيكون يوم 22 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الـ11 مساءً.

وأكدت أن الحلقة الأولى ستعرض في جميع الدول العربية في اليوم التالي، الذي يوافق 23 نوفمبر الجاري، كما طرح البوسترات الدعائية للعمل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل «بطن الحوت»

وفي وقت سابق، روجت منصة شاهد لمسلسل «بطن الحوت»، حيث نشرت البرومو التشويقي للعمل من خلال صفحتها بموقع «إنستجرام»، وجاء نص الصوت بالفيديو كالآتي: «ضياء وهلال، الاتنين من بطن واحدة بس الأخوات في بطن الحوت، كل واحد له طريقته عشان يكتب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر، بطن الحوت قريبًا».

وظهر خلال البرومو النجم محمد فراج وهو يطلق لحيته، وأعرب عن غضبه بسبب تصرفات شقيقه الذي يجسده الفنان باسم سمرة، قائلًا: «أكتر حاجة تجننك في حياتك إن حد يخرج عن طوعك، مينفعش حد يشوف غير اللي أنت بتشوفه ولا يسمع غير اللي أنت بتسمعه».

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، بسمة، يوسف عثمان، هاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.