السبت، 06 يوليو 2024

03:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النظر في أولى جلسات استئناف حكم حبس زوج الإعلامية أميرة شنب

اميرة شنب وزوجها

اميرة شنب وزوجها

محمد البدري

تنظر محكمة جنوب الجيزة اليوم أولى جلسات استئناف الحكم الصادر ضد زوج الإعلامية أميرة أبو شنب، في قضية عقر الكلب الخاص به جارهم مدير بنك وأدى إلى وفاته، بعد دخوله العناية المركز لفترة بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة.

وسابقا، قضت محكمة جنح الشيخ زايد بحبس، زوج الإعلامية أميرة شنب في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023، بالسجن المشدد 3 سنوات، كما أمرت المحكمة بمعاقبة مديرة منزلها بالسجن سنتين، وذلك في يوم الاثنين الموافق 23 أكتوبر الماضي.

حبس زوج الإعلامية أميرة شنب 3 سنوات

واستمع رجال التحقيق إلى أقول أرملة ضحية كلب زوج المذيعة أميرة شنب، وشهدت نقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على إثرها إلى مستشفى عام آخر.

وتلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم عقر الكلب، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء في إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجني عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.

تعود أحداث الواقعة  عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من قسم شرطة الشيخ زايد بلاغًا من زوجة المجني عليه، بإصابة المجني عليه بإصابات بليغة، ونقله إلى المستشفى ودخوله في غيبوبة تامة بعد عقره من الكلب الخاص بالمتهم، والذي سببت إصابات خطيرة وبالغة أفقدت المجني عليه الوعي،  والقاطن بالعقار المجاور له، وذلك في محل سكنهما في مدينة الشيخ زايد.