الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انقلاب في الأهلي ضد إمام عاشور بعد «تهديد» كولر.. تفاصيل

إمام عاشو ر

إمام عاشو ر

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل حالة غضب شديدة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضد إمام عاشور لاعب وسط الفريق .

واستبعد إمام عاشور وزميله حسين الشحات من صفوف منتخب مصر قبل مباراة سيراليون، بناءً على قرار من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، بسبب عدم التزامه بالتعليمات، وعدم التدرب مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة جيبوتي الأولى .

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مارسيل كولر عقد جلسة مع إمام عاشور وحسين الشحات، في مران الأهلي، وأبدى غضبه الشديد من الثنائي، بسبب ما بدر منهما في مران المنتخب، لكن المدرب غاضب للغاية من إمام عاشور، وتحدث معاه وظهر غضبه منه».

وأضاف شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم» أن إمام عاشور لاعب موهوب في الملعب، لكنه يحتاج إلى «قرصة ودن» وأن ما بدر من إمام عاشور مع الأهلي، قبل لقاء صن داونز، حدث في منتخب مصر مع فيتوريا قبل لقاء جيبوتي، وهذا ما أغضب كولر من اللاعب.

وأكمل: «مارسيل كولر أكد تأييده الكامل لقرار روي فيتوريا، بعدما علم بتفاصيل وأسباب استبعاد ثنائي الأهلي من مباراة سيراليون».

واختتم: «كولر حذر إمام عاشور من تكرار الواقعة، وهدد بموقف صارم ضد اللاعب في حال حدوثه».

تعليق خالد بيبو على أزمة إمام عاشور

من جانبه علّق خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عن الأزمة الأخير للاعبي المارد الأحمر في معسكر المنتخب المصري، بعد مباراة جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال خالد بيبو في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن النادي الأهلي لم يمتلك أية معلومة مثلما أُشيع عن استبعاد اللاعبين بسبب سلوكهم، وأن النادي سيفتح تحقيق من أجل الحفاظ على لاعبيه.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي سنرى الوضع، المدير الفني هو صاحب الاختيار وهو أيضًا صاحب الاستبعاد، تحدثت مع أمام عاشور وحسين الشحات حول الموقف لكن لم يتم اتخاذ قرار، لكنه سنعلن عنه في خلال الساعات المقبلة.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد الثلاثي طارق حامد، إمام عاشور، حسين الشحات، من قائمة المنتخب الوطني لمباراة سيراليون، والمقرر لها الأحد المقبل.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم سبب الاستبعاد الذي يتمثل في “عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية للمنتخب الوطني”.