الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الخطيب يتوجه إلى الإمارات لاستكمال رحلته العلاجية

الخطيب

الخطيب

رحمة عويس

توجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى دولة الإمارات؛ من أجل استكمال جلسات العلاج والفحوصات الطبية، وذلك فقًا لتقارير إعلامية. 

ومن المتوقع أن يعود الخطيب إلى القاهرة بعد فترة قصيرة، عقب انتهاء الفحوصات والعلاج المقرر له.

الحالة الصحية للخطيب

وتعرض الخطيب لمشاكل صحية في الفترة الماضية، بما في ذلك حالة دوار وإصابة في الوجه أثناء وجوده في معسكر الفريق في النمسا. 

ومنذ ذلك الحين، يتابع الخطيب حالته الصحية ويتلقى العلاج اللازم، لكنه يعاني من إرهاق ذهني شديد وحالات دوار متكررة.

ويجري الخطيب في الإمارات العديد من الفحوصات الطبية الجديدة لتحديد المشكلة بشكل دقيق واستكمال العلاج وفقًا للخطة المتفق عليها مع الأطباء. 

ومن المعروف أن الخطيب تعرض لمشاكل في الشعيرات الدموية في المخ، ولكن تم التعامل معها جراحيًا وحالته تحسنت بعد ذلك.

وطلب الأطباء من الخطيب الالتزام بالراحة والاهتمام بصحته، وعدم العمل لفترات طويلة خلال اليوم، لكنه قد ضغط على نفسه واستمر في أداء مهامه كرئيس للنادي ومتابعة شؤون الفريق وخصص وقتًا وجهودًا كبيرة لخدمته.

استعدادات الأهلي 

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات مساء الاثنين، بعد الراحة التي حصل عليها الفرق، ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني المقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري، في أولى ‏جولات دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

وخاض الفريق جانبًا بدنيًّا ثم واصل وحداته التدريبية المتنوعة داخل التتش، ‏وحرص الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية ‏والخططية خلال تدريبات الكرة.‏