الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فوزه بأفضل ممثل مساعد.. عصام السقا: متشكر جدًا لكل اللي دعمني

عصام السقا

عصام السقا

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان عصام السقا، عن تكريمه في مهرجان وشوشة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

نشر الفنان عصام السقا البوستر الدعائي، لتكريمه في مهرجان وشوشة، كأفضل ممثل مساعد.

وعلق عصام السقا على البوستر قائلًا: «وَمَا بِكُم مِّن نِّعْمَةٍ فَمِنَ اللَّه، الحمد لله والشكر لله، متشكر جدًا لكل اللي  دعمني، وربنا يديم النجاح والتوفيق لينا كلنا يا رب».

وفي سياق آخر، أعرب الفنان عصام السقا، عن حزنه الشديد لما يحدث في فلسطين حاليًا من سفك الدماء وتدمير شامل لأرضها وأطفالها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ووصف «السقا» هذه الحقبة التي وقعت فيها مثل هذه الأحداث الأليمة، بأنها أسوأ حقبة في تاريخ البشرية، وجاء ذلك في منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق: «أقبح حقبة عرفها التاريخ انعدمت الإنسانية من العالم كله.. الإنسان أصبح بلا قيمة ‏والأسوأ من كل هذا.. الأطفال أحباب الرحمن الأبرياء الذين لاحول لهم ولاقوه يمارس عليهم القصف والقتل».

‏وأضاف: «حسبي الله ونعم الوكيل.. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم»، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وجاءت التعليقات كالتالي: «ربنا ينصرهم ويصبرهم»، «يا رب احمي فلسطين»، «ربنا المنتقم يا رب انصرهم».

دعم عصام السقا تجاه القضية الفلسطينية

وطالب الفنان عصام السقا، جمهوره ومحبيه بتغيير الصورة الشخصية بحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى علم فلسطين، مطلقًا مبادرة «تغيير صورة البروفايل»، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي.

وأعلن «السقا» عن المبادرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «مبادرة تغيير صورة البروفايل لعلم فلسطين.. أقل تعبير عن أن القضية قضية الكل.. تحيا مصر».

وتفاعل عدد كبير من نجوم الوسط الفني مع المنشور، معلنين عن دعمهم المستمر للشعب الفلسطيني الشقيق ضد الاحتلال الإسرائيلي، وعلى رأسهم محمد حماقي، محمد هنيدي، خالد الصاوي، وجاء تعليقهم كالتالي: «ربنا يبارك فيك يا غالي».