السبت، 06 يوليو 2024

03:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لها سابقة «فجور».. تحقيقات النيابة مع بطلة فيديوهات «الساحل الشرير»

الراقصة حورية

الراقصة حورية

محمد البدري

كشفت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، مع الراقصة حورية، بطلة «فيديوهات الساحل الشرير»، أن الراقصة سبق ووجهت لها  تهمة التحريض على الفسوق بدائرة قسم شرطة شرق الإسكندرية.  

ووجهت النيابة العامة  للراقصة حورية، تهمة التحريض على الفسوق، نشر فيديوهات فاضحة ومخلة للشرف، واستقطاب الفئات الأصغر سناً من الشباب، والاستعراض بالرقص وارتداء ملابس فاضحة وكشف مناطق حساسة من جسدها، في الملاهي الليلية بمحافظتي الإسكندرية ومطروح.  

كما تفحص النيابة العامة، فيديو مدمج للراقصة حورية، يحتوي على صور فاضحة وفيديوهات اعتبرتها النيابة «تتعدى على القيم الأسرية» تم إرفاقها مع محضر الشرطة في البلاغ المقدم ضد الراقصة حورية.

وكشفت التحريات الأولية، التي أجرتها أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أن اسم «حورية»، هو الاسم المستعار لـ«حنين.م» 23 سنة، وأنها ترقص في أغلب الملاهي الليلية بمحافظتي الإسكندرية والجيزة، وانتشرت فيديوهاتها في الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي باسم «فيديوهات الساحل الشرير» والتي حققت مشاهدات عالية وأثارت ضجة كبيرة بين متداولي هذه الفيديوهات.

ورصدت وحدة الرصد والمتابعة بوزارة الداخلية، انتشار فيديوهات لإحدى الراقصات التي حظت فيديوهاتها بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين فئة الشباب، استعرضت فيها الراقصة حورية مفاتنها الجسدية بملابس فاضحة وألفاظ خادشة للحياء، تثير الغرائز أثناء رقصها في عدد من الملاهي الليلية بالإسكندرية والساحل الشمالي ومرسى مطروح، وانتشرت فيديوهات حورية على شبكة الإنترنت باسم فيديوهات الساحل الشرير، بسبب ما فيها من عُرى وإغراء ومحاولة إثارة غرائز الشباب.  

وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الآداب من ضبط المتهمة، المشكو في حقها، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية، والتي وجهت إليها التحريض على نشر الفسوق ومحاولة إغراء وإثارة الغرائز لدى الشباب.