الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجدة خيرالله تنتقد صناع عمل «صوت وصورة»: مواقف وأحداث لا منطقية

ماجدة خيرالله

ماجدة خيرالله

رحاب عنتر

A A

هاجمت الناقدة ماجدة خيرالله، مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ورأت ماجدة خيرالله من الأفضل «اختزال حلقات مسلسل صوت وصورة إلى 10 حلقات»، كما انتقدت بعض التفاصيل في أحداث المسلسل وأداء الفنانين أيضًا.

وعلقت عبر فيسبوك، قائلة: «لو كان تم اختزال حلقات مسلسل صوت وصورة، إلي عشر حلقات بدلًا من ثلاثين لكانت النتيجه أفضل كثيرًا، وكنا   ارتحنا من الثرثرة الفارغة، والمواقف والأحداث اللامنطقية، المسلسل من اللون البوليسي، وهذا اللون يحتاج إلي إيقاع أكثر سخونة وإلي دقة في التفاصيل وبعض المنطق في رسم الشخصيات، فصعب أن يلقي العمل بتهمة القتل على كل من يمشي في الشارع لمجرد الحشو والتطويل».

وتابعت «خيرالله»: «غير منطقي أن تتصرف المحامية وكأنها زعيم عصابة، تأمر بخطف شخص وضربه ضربًا مبرحًا لمعرفة معلومة، أمال بتوع الشرطة يعملوا ايه؟، بالمناسبة شخصيه المحامية من أسوأ شخصيات المسلسل أداءً وتكوينًا، ومع ذلك هناك  شخصيات مثل الزوج وليد فواز، والصديقة الحقودة فدوى عابد، والمحامي صدقي صخر، وتابعه عمرو وهبه، جعلت للمسلسل طعم ونبض، ورغم حرفة حنان مطاوع وتميزها في أعمال سابقة، غير أن التزامها بنمط واحد في الأداء وعدم تلوين الصوت رغم اختلاف المواقف سحب من رصيدها بعض الشيء».

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، ويمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.