السبت، 05 أكتوبر 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم شظايا الحروب.. منتخب فلسطين في مواجهة أستراليا اليوم

منتخب فلسطين

منتخب فلسطين

إسلام عبدالجليل

A A

يأمل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم إلي التأهل لكأس العالم للمرة الأولي في تاريخه، ويواجه أستراليا ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية، اليوم الثلاثاء، والتي تقام في دولة الكويت على ملعب إستاد جابر الأحمد الصباح، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت».

وتضم المجموعة الثامنة كلا من لبنان وبنجلاديش وأستراليا إلى جانب فلسطين، وتقام في دولة الكويت على ملعب إستاد جابر الأحمد الصباح، بعد أن رفض الاتحاد الدولي طلب فلسطين باللعب في الجزائر.

تشكيل منتخب فلسطين المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب فلسطين بقيادة المدرب التونسي مكرم دبوب، المباراة بالتشكيل التالي: رامي حمادة، محمد صالح، مصعب بطات، محمد يامين، تامر صيام، صالح شحادة، عدي الدباغ، كاميليو سالدانا، محمود أبو وردة، ميشيل ميلاد ترمانيني، عطا جابر.

ترتيب مجموعة منتخب فلسطين

وتصدر منتخب أستراليا المجموعة التاسعة من التصفيات برصيد 3 نقاط بعد فوزه على بنجلاديش متذيل الترتيب بسبعة أهداف، وتساوى منتخبا فلسطين ولبنان عند رصيد نقطة في المركزين الثالث والرابع.

ويتأهل أصحاب أول مركزين في المجموعة إلى المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، أما الفريقان أصحاب المركزين الثالث والرابع يتجهان إلى تصفيات كأس آسيا فقط.

قائمة منتخب فلسطين

رامي حمادة - نعيم أبو عكر- عمرو قدورة - عبد الهادي ياسين - مصعب بطاط - موسى فيراوي - محمد خليل - سامر الجندي - كاميلو سالدانا- المهدي عيسى - محمد صالح - ياسر حمد - ميشيل ترمانيني - محمد يامين - محمد باسم - عدي خروب- محمود أبو وردة - عطاء جابر - تامر صيام - جوناثان زوريلا - إسلام البطران - صالح شحادة - عدي الدباغ - علاء الدين حسن - محمود وادي - زيد قنبر.

search