السبت، 06 يوليو 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المنتخب الأولمبي يختتم معسكره بالعاصمة الإدارية اليوم

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

علي نصير

يختتم المنتخب الأولمبي، اليوم الثلاثاء، معسكره المغلق المقام بالعاصمة الإدارية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ولم يخوض المنتخب الأولمبي أي مباريات ودية خلال المعسكر الذي أقيم في الفترة من 13 وحتى 21 نوفمبر الجاري.

وشهدت تدريبات منتخب مصر الأوليمبي، تعرض نجم نادي الزمالك حسام عبد المجيد، لإصابة خطيرة في الأنف، وتم على إثرها نقله إلى المستشفى للاطمئنان على حالته .

ويخوض منتخب مصر الأوليمبي معسكرا مغلقا بالعاصمة الإدارية في إطار استعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

إصابة لاعب المنتخب الأولمبي

وتعرض حسام عبد المجيد لاعب المنتخب الأولمبي لإصابة الأنف خلال إحدى الكرات المشتركة، وأجرى له الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي الإسعافات الأولية وطمأن الجهاز الفني واللاعبين عليه.

ومن المنتظر أن يخضع حسام عبد المجيد لفحوصات طبية لزيادة الاطمئنان عليه، بناءً على توجيهات الجهاز الطبي.

ورافق حسام عبد المجيد لإجراء الأشعة كل من صلاح عاشور أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي، وأحمد شوقي أخصائي التدليك.

الاستعدادات لأولمبياد باريس

في الإطار ذاته، استقبل جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فى معسكر المنتخب الأوليمبي المقام في العاصمة الإدارية الجديدة ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وعقد الدكتور أشرف صبحى، اجتماعا مع البرازيلى ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي فى حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، إطمأن خلاله وزير الشباب والرياضة على أخر ترتيبات المنتخب واستمع إلى رأي المدرب البرازيلى فى معسكر العاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب ميكالي، للجانبين، عن انبهاره الشديد بما شاهده من منشآت رياضية عملاقة وملاعب مجهزة فى مدينة مصر للألعاب الأولمبية العالمية، قائلا: "لم أكن أتخيل هذا السحر والجمال والعظمة التي تؤكد أن مصر الجديدة قادرة على استضافة الأولمبياد وأي أحداث رياضية ضخمة.

وتابع ميكالي قائلا : «أنتم في الجمهورية الجديدة تمتلكون بنية تحتية رياضية ومنشآت شبابية تتفوق على البرازيل، شخصيا أبهرتني هذه النهضة الإنشائية»، موجها الشكر للدكتور أشرف صبحى، مشددا على أن الهدف، إحراز ميدالية أولمبية في باريس، مؤكدا أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ومعه محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب، وكل أفراد المجلس، يساعدون ويدعمون المنتخب بقوة.