الخميس، 11 يوليو 2024

09:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة ميدياما بدوري أبطال إفريقيا

لاعبي الأهلي

لاعبي الأهلي

إسلام عبدالجليل

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق ميدياما الغانى في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر  إقامتها مساء السبت المقبل.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات مساء أمس الاثنين، بعد الراحة التي حصل عليها الفرق، ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني المقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري، في أولى ‏جولات دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏ 

وخاض الفريق جانبًا بدنيًّا ثم واصل وحداته التدريبية المتنوعة داخل التتش، ‏وحرص الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية ‏والخططية خلال تدريبات الكرة.‏ 

موقف معلول من مباراة ميدياما 

واستغل الجهاز الفني توقف المسابقات بعد مباراة الفريق أمام الجونة في الدوري ‏بسبب الأجندة الدولية، ومنح اللاعبين راحة ‏للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ‏بسبب ضغط المباريات والسفر الخارجي خلال المشاركة في بطولة الدوري ‏الإفريقي.

وتتساءل جماهير النادي الأهلي، عن موعد عودة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة بشكل طبيعي في مران الفريق الأحمر، وموقفه من المشاركة أمام ميدياما الغاني فى أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل.

‏وينفذ علي معلول برنامجه التأهيلي، ‏تحت إشراف أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات ‏الجماعية‎ ومباريات المارد الأحمر المقبلة.

وأكد «جاب الله»، فى تصريحات صحفية، أن علي معلول يخوض المرحلة الأخيرة من ‏برنامجه التأهيلي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية‎، مشيرًا إلى أن اللاعب قطع مرحلة كبيرة في البرنامج الخاص به، وحالته مطمئنة ‏إلى حد كبير‎، ولكن لم يتم تحديد موقفه من مباراة الأهلي وميدياما الغاني.