الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو سليم الليبي يكشف سر الوصول إلى مصر مبكرًا لمواجهة الزمالك

الزمالك

الزمالك

دنيا عبده

A A

علق فوزي الحراري، المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي، على المواجهة المرتقبة بين الفريق الليبي ونادي الزمالك، والتي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال «الحراري» في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «الزمالك فريق كبير ويمتلك خبرات كبيرة ولاعبين جيدين».

وأوضح سبب وصول بعثة الفريق مبكرًا قائلًا: «بعثة الفريق وصلت مبكرًا إلى الإسكندرية للتعود على الأجواء قبل مواجهة الزمالك بالكونفدرالية».

وأتم المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي: «لا نُعاني أي غيابات قبل مباراة الزمالك بالكونفدرالية، وجميع لاعبينا جاهزون للمواجهة المرتقبة».

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي

تقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد 26 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتنقل مباراة نادي الزمالك مع نظيرة أبو سليم الليبي يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

جدول مباريات الزمالك

1 – الزمالك مع أبو سليم الليبي -الأحد 26 نوفمبر - إستاد برج العرب - الجولة الأولى من مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

2 – مودرن فيوتشر مع الزمالك - الأربعاء 29 نوفمبر - إستاد الأهلي وي السلام - الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

3 – سوار كويا الغيني مع الزمالك - الأحد 3 ديسمبر - إستاد بواكيه في كوت ديفوار - الجولة الثانية من مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

4 – الزمالك مع الاتحاد السكندري - الخميس 7 ديسمبر - إستاد القاهرة - الجولة الثامنة من الدوري العام.

5 – الزمالك مع ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي - الأحد 10 ديسمبر - إستاد القاهرة - الجولة الثالثة من مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

6 – المصري البورسعيدي مع الزمالك - الخميس 14 ديسمبر - إستاد برج العرب - الجولة التاسعة من الدوري العام.

7 – ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي مع الزمالك - الأربعاء 20 ديسمبر - إستاد 11 نوفمبر - الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

search