السبت، 06 يوليو 2024

12:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قمة أوكرانيا وإيطاليا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

أوكرانيا وإيطاليا

أوكرانيا وإيطاليا

دنيا عبده

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب أوكرانيا ونظيره إيطاليا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب «باي أرينا»، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة بتصفيات يورو 2024.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 19 نقطة، وضمن التأهل رسميًا، ويأتي في المركز الثاني المنتخب الإيطالي برصيد 13 نقطة، ويأتي في المركز الثالث منتخب أوكرانيا برصيد 13 نقطة، بينما في المركز الرابع مقدونيا برصيد 7 نقاط، وفي المركز الخامس والأخير مالطا بدون نقاط.

موقف منتخب إيطاليا من الصعود

ويحتاج المنتخب الإيطالي للفوز أو التعادل من أجل الحصول على بطاقة التأهل رفقة المنتخب الإنجليزي، بينما لا يشفع للمنتخب الدنماركي سوي الفوز من أجل العبور.

وفي حال خسارة المنتخب الإيطالي بهدف وحيد أمام المنتخب الأوكراني يصعد أيضا وذلك بسبب المواجهات المباشرة، لذلك يجب أن يفوز المنتخب الأوكراني بفارق هدفين من اجل حسم الصعود.

تشكيل أوكرانيا لمواجهة إيطاليا 

جاء تشكيل المنتخب الأوكراني كالتالي: في حراسة المرمى: تروبين، وفي خط الدفاع: كونوبليا- سفاتوك- زابارني- ميكولينكو، وفي خط الوسط: سوداكوف- ستيبانينكو- زينتشينكو، وفي خط الهجوم: تسيجانكوف- دوفبيك- مودريك. 

تشكيل إيطاليا لمواجهة أوكرانيا

في المقابل، جاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي: في حراسة المرمى: دوناروما، وفي خط الدفاع: دي لورينزو، أكيربي، بونجيورنو، ديماركو، وفي خط الوسط: فراتيسي، جورجينيو، باريلا، وفي خط الهجوم: زانيولو، راسبادوري، كييزا.