السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد يداعب فخر العرب: «إيه صلاح الحلو ده»

أحمد سعد ومحمد صلاح

أحمد سعد ومحمد صلاح

A A

نشر المطرب أحمد سعد، قبل قليل، مقطع فيديو يجمعه بمحمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول اإنجليزى قائلا: «إيه صلاح الحلو ده»، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر «سعد» في الفيديو مع فخر العرب محمد لصلاح، أثناء قضاء عطلته الصيفية في اليونان، وعلق: «إيه اليوم الحلو ده»،

وكان قد أثار المطرب أحمد سعد جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول مقطع فيديو يهاجم به امرأة تونسية، على هامش حفله بمهرجان «الدنيا والفن»، الذي أحياه ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وتعرض «سعد» لهجوم قاسي من قبل التونسيين، بسبب انفعاله على على السيدة التونسية، التي تسمى حنان الشقراني، وهي ممثلة ومقدمة برامج ومؤرخة تليفزيونية، ونعتوه بـ «أشباه الفنانين».

وكان السبب الرئيسي وراء الأزمة، هو أن المطرب أحمد سعد أنهى حفلته وتوجه إلى الفندق الذي يقيم به مباشرة، دون أن يجري لقاءات وحوارات مع الصحفيين والإعلاميين، مما تسبب ذلك في غضبهم وهجومهم الشديد عليه.

وحاول أحمد أن يصلح الوضع وأجرى معهم حوار مجمع كي يشرح لهم مقصده، والسبب الرئيسي وراء مغادرته الحفل، وأثناء حديث أحمد مع الصحفيين، تدخلت حنان الشقراني وهاجمته بقوة، قائلة: «كل ده عشان 80 ألف دولار».

وانفعل «سعد» عليها، بعدما حاول أكثر من مرة في إسكاتها عن الكلام، وقال لها: «أنتي تسكتي خالص ومتتكلميش، عشان أنتي مبتعرفيش تديري حفلات ولا ليكي في الشغلانة»، وغادر بعدها.

وأغضب تصرفه هذا حنان الشقراني كثيرًا، وانتقدته على الهواء وأمام الصحف التونسية، ولكن هاجمها بعض الصحفيين، لدرجة أن حاول وحدًا منهم أن يعتدي عليها بالضرب حتى يجعلها تقف عن الاسترسال في الحديث.

search