السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد داود يقتحم مسرح الجريمة لحل لغز الجثة في «زينهم»

أحمد داود من مسلسل زينهم

أحمد داود من مسلسل زينهم

ندى يوسف

A A

عرضت منذ قليل، الحلقة الثانية من مسلسل «زينهم» بطولة الفنان أحمد داود، عبر شاشة ON، بعد أن لاقت الحلقة الأولى من العمل صدى كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت الحلقة الثانية من المسلسل بمشهد للدكتور زينهم، الذي يجسد شخصيته أحمد داود، وهو يواصل حل لغز الجثة، حتى ظهرت «جميلة»، التي تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف صديقة القتيلة بمعلومات حول جريمة قتل صديقتها، وارغمت د. زينهم للذهاب معها إلى مسرح الجريمة متسلقًا المواسير، بعد أن هددته جميلة بكشف سر عمله في الطب الشرعي أمام والدته إذا لم يذهب معها.


 

مسلسل «زينهم»

وظهر الفنان أحمد داود، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

ويستعد النجم أحمد داوود، لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان «قاعة الأوركيد» والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داوود ومنة شلبي، وتأليف وإخراج هبة يسري.

ويعتبر العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنة شلبي، بعد تعاونهما في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن».

فيلم «سارة وعلي»، بطولة منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي وهاني نجيب، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا، تأليف وإخراج هبة يسري، ويعتبر ذلك العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنة شلبي بعد تعاونهما فى فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

search