الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حماة الوطن» بأسوان ينظم لقاء جماهيريا لدعم المرشح الرئاسى السيسي

حماة الوطن

حماة الوطن

محمد الداوي

A A

نظم حزب حماة الوطن بأسوان لقاء جماهيريا حاشدا، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 وشهد المؤتمر التأكيد على تقديم الدعم الكامل غير المحدود للمرشح الرئاسي السيسي، لاستكمال مسيرة في بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات لمصر، داخلياً وخارجياً خلال السنوات المقبلة.

وأكد الحزب  على أهمية المشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من كافة فئات المجتمع لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.


حماة الوطن يعلن التبرع بـ10 ملايين جنيه لدعم فلسطين
وأعلن حماة الوطن، التبرع بـ10 ملايين جنيه لصالح فلسطين، من خلال الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، استجابة لما أعلنته الحملة في وقت سابق، بتوجيه الداعمين للمرشح الرئاسي، بتقليص نفقات الدعاية الانتخابية وتوجيهها لصالح الأشقاء في فلسطين.

وأكد الحزب أن قراره يأتي في إطار الاهتمام بدعم ومساندة القضية الفلسطينية، ضمن الجهود التي تقوم الدولة المصرية، عن طريق التحالف الوطني للعمل الأهلي، من خلال توصيل المساعدات المختلفة، وكذلك استقبال المصابين لتلقي العلاج في مستشفيات مصر.

حملة المرشح الرئاسي السيسي تشكر حزب حماة وطن لتبرعه للأشقاء فى غزة
ووجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الشكر لحزب حماة الوطن للتبرع بمبلغ 10 ملايين جنيه لمؤسسة حياة كريمة لدعم أشقائنا في غزة، وذلك انطلاقاً من توجيهات المرشح بتوجيه التبرعات للمؤسسات الخيرية والأهلية المصرية خصوصاً مؤسسة حياة كريمة لأشقائنا في غزة وللقضية الفلسطينية.

واستقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفداً من حزب حماة وطن بحضور اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة وطن وعدداً من قيادات الحزب.