الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

برج القوس

برج القوس

نورهان عبدالعزيز

A A

يأمل عدد كبير من الأشخاص في الاطلاع على الأبراج الفلكية، لذا فهم يحرصون كل الحرص على قراءتها كي يأخذون منها إشراقة أمل وتفاؤل تجعلهم مقبلين على الحياة، لذا يوضح موقع «الجمهور» توقعات العلماء لبرج القوس اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023.

برج القوس

هو البرج التاسع من الأبراج الفلكية ويمتد تاريخه من 22 من شهر نوفمبر إلى 21 من شهر ديسمبر، ويتميز أصحاب هذا البرج بالعديد من الخصال الحميدة.

صفات برج القوس

يتمتع مولود برج القوس بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها الاجتهاد والتفاني في العمل، فهو مخلص بشكل كبير ويُمكنه تقديم العديد من التضحيات في سبيل سعادة الآخرين.

توقعات برج القوس على الصعيد المهني

يحصل على مكافأة في الأيام المقبلة، أو علاوة في العمل أو ترقية طال انتظارها، فهم يتطلعون إلى كسب العديد من النقود التي تفتح لهم آفاق جديدة للعمل وشغل العديد من المناصب الإدارية الهامة.

توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي

من الممكن أن يقبل مواليد هذا البرج على قصة حب جديدة وناجحة بعد تعرضهم للكثير من خيبات الآلام التي يفر منها الكثير من الأشخاص، فهم يسعون إلى الدخول في علاقات غير مرهقة.

توقعات برج القوس على الصعيد الصحي

يجب أن يمارس الكثير من الأشخاص الرياضة، فهي تعطينا دفعة كبيرة إلى الأمام مع أهمية تناول المكملات الغذائية التي تعطيهم الطاقة والحيوية لاستكمال باقي الأيام بنشاط وحماس كبير.

مشاهير برج القوس

يأتي على رأس مشاهير برج القوس كلًا من أسيل عمران، وماجدة الرومي، وكندة حنا، وبوسي، وسليم صبري، وعاصي الحلاني.