الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في اليوم العالمي للطفل

الطفل سليم مصطفى: «نفسي أكون مبسوط أوقفوا الحصار عن غزة»

مصطفى سليم

مصطفى سليم

رحاب عنتر

A A

وجه الطفل سليم مصطفى، رسالة دعم للشعب الفلسطيني، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشارك الطفل سليم مصطفى متابعيه عبر إنستجرام، فيديو بمناسبة اليوم العالمي للطفل.

وقال سليم مصطفى في رسالته خلال الفيديو: «أنا اسمي سليم مصطفى، طفل بسيط وحلمي أبسط منه، نفسي أكون مبسوط وآمن، وسط بلدي وعيلتي وأصحابي، وهشتغل على حلمي ومش هسيبه، في اليوم العالمي للطفل، أرجوكم أدعموا غزة، أدعموا أطفال غزة، أوقفوا الحروب على غزة، أوقفوا الحصار على غزة».

وحل الطفل سليم مصطفى ضيفًا على برنامج معكم منى الشاذلي من قبل، للحديث عن أمنياته ونجاحاته في أدواره التي قدمها مؤخرا.

وقال سليم مصطفى: «لما أكبر هحوش فلوس عشان اشتري بيت في القاهرة، لما بيبقى عندي تصوير ببقى دايخ ومش قادر وبنام على نفسي في الطريق، لكن أنا بحب بورسعيد أكتر، فهي بلدي ولذيذة».

وتابع: «بحب ألعب كارتيه سباحة، وأنا من بورسعيد ونفسى أبقى مخرج لما أكبر».

وروى سليم مصطفى موقفا طريفا تعرض له أثناء تصوير مسلسله «طير بينا يا قلبي»: «وقت التصوير كنت باخد ريم مصطفى ونخبط على الكرافانات ونجري نستخبى».

كما تحدث سليم عن كواليس دوره في «ليه لأ2» مع منة شلبي، قائلا: «أحببت العمل في المسلسل، وتفهمت طبيعة الشخصية، كما بكيت في الحقيقة خلال أحد المشاهد التي جمعتني بمنة شلبي، طلبوا مني البكاء، فأخبرتهم أني أحاول لكن لا أستطيع فعل ذلك، لذلك لجأوا لحيلة وأخبروني أن والدتي عادت للمنزل بدوني، فبكيت بالفعل في المشهد».

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كلا من بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار و إنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبد العاطي.

search