الأحد، 07 يوليو 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صفية العمري: «قلبى موجوع على فلسطين لكن محدش يعرف ظروف الفنانين»

صفية العمري

صفية العمري

ندى يوسف

ردت الفنانة صفية العمري، على الانتقادات التي توجه لمجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني بسبب مواصلة نشاطهم، في ظل الأحداث التي تشهدها فلسطين حاليًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد الجدل الذي أثير على الساحة الفنية مؤخرًا، بعد طرح عدد كبير من الأعمال الفنية.

وأكدت «العمري» خلال لقائها ببرنامج «عرب وود»، أن لكل فنان ظروفه الخاصة التي تدفعه إلى مواصلة نشاطه الفني، خاصةً أن هناك الكثير من النجوم الذي يعتمدون على مهنة التمثيل كدخل أساسي.

وأعربت صفية عن استيائها بسبب ما يحدث حاليًا في فلسطين من قتل الأطفال وتدمير المنازل، قائلة: «أنا موجوعة على أحداث فلسطين على الأطفال والأمهات، ولكن بالنسبة للفنانين اللي بيشتغلوا محدش عارف ظروفهم».

وأردفت: «لازم الناس تعرف أن قلبنا وعواطفنا مع القضية ومع الناس اللي بتتعرض للتدمير لكن في تدمير لحياة الفنانين اللي عندهم مسؤوليات لو وقفوا أعمالهم الفنية لازم نقدره منظلموش».

آخر أعمال صفية العمري

الجدير بالذكر أن فيلم «كان لك معايا»، هو آخر أعمال الفنانة صفية العمري في السينما، وشاركها في بطولته كل من محمود قابيل، عائشة بن أحمد، أسامة أسعد، منة جلال، من تأليف وإخراج روجينا بسالي.

وكان من المفترض أن تعود بعمل فني جديد خلال الفترة الحالية، ولكنها اعتذرت عن العمل لظروف رفضت الإفصاح عنها، واكتفت فقط بقولها: «  كنت راجعة قريب وكان عندي حاجة كانت حلوة أوي لكن مفيش نصيب، مبقاش الزمن بتاعنا اللي بيقدر الاحترام زمان كان في التزام بالكلمة».