الخميس، 01 أغسطس 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريهام أيمن تنشر صورًا برفقة شريف رمزى فى عيد ميلادها

ريهام أيمن وشريف رمزي

ريهام أيمن وشريف رمزي

رحاب عنتر

A A

وجهت الفنانة ريهام أيمن رسالة شكر لأصدقائها على مشاركتهم لها في احتفالها بعيد ميلادها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شاركت الفنانة ريهام أيمن متابعيها صورًا لها برفقة زوجها الفنان شريف رمزي، ومجموعة من الأصدقاء عبر إنستجرام، معبرة عن سعادتها برسائلهم ومشاركتها حفل عيد ميلادها.

وعلقت ريهام أيمن على الصور قائلة: «شكرًا لكم أحبائي، على رسائلكم ومشاركاتكم، بمناسبة عيد ميلادي، إنهم جميعًا موضع تقدير كبير، وقد صنعوا يومي، شكرًا لكم جميعًا على الحب».

وهنأ الفنان شريف رمزي روجته الفنانة ريهام أيمن بعيد ميلادها، ونشر صورة لها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» وعليها بأرق الكلمات، حيث وصفها بأنقى القلوب.

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشر «رمزي» صورة لزوجته، وعلق عليها، قائلًا: «إلى أجمل فتاة رأيتها في حياتي شريف رمزي وأنقى قلب أحببته في حياتي، عيد ميلاد سعيد».

وردت زوجته الفنانة ريهام أيمن على المنشور الذي هنأها فيخ بعيد ميلادها، قائلة: «أحبك أكثر من الكلمات التي يمكن أن تقولها».

ومنذ أيام قليلة احتفل الفنان شريف رمزي بعيد ميلاد والدته ليلى صلاح ذو الفقار عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

نشر شريف رمزي صورة له برفقة والدته عبر إنستجرام، معبرًا عن حبه الشديد لها، قائلا : أنه لا يتخيل حياته بدونها، وعلق على الصورة «النهاردة عيد ميلاد أهم وأجمل وأحن وأعظم ست في حياتي، مقدرش أتخيل حياتي بدونها، حياتي ليها طعم ومعنى، طول ما هي فيها، ربنا يخليها لي أنا وأخويا صلاح، ويشفيه عشان تكمل سعادتنا، بحبك يا أحلى حاجة في عمري».