السبت، 06 يوليو 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم عبدالعزيز أفضل ممثل سينمائي في مهرجان وشوشة 2023

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

ندى يوسف

فاز الفنان كريم عبدالعزيز بجائزة أفضل ممثل بتصويت الجمهور في استفتاء الأفضل في السينما بمهرجان وشوشة 2023، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير «بيت الروبي» عند طرحه داخل دور العرض السينمائي، وباعتبار أنه صاحب أكبر إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان وشوشة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وتفاعل الجمهور مع المنشور، مؤكدين أنه أحق الممثلين بهذه الجائزة.

وجاءت التعليقات كالتالي: «كريم عبد العزيز ممثلي المفضل»، «تستاهل كل خير»، «برافو عليك»، «يستاهل أكتر من كده كمان».

ويعتبر «بيت الروبي» التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وكان هذا النجاح متوقع فبمجرد طرح البرومو الدعائي للفيلم، تفاعل الجمهور معه، معربين عن شوقهم لعرض الفيلم.

يشارك في «بيت الروبي» بجانب كلًا من كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، وغيرهم من النجوم الذين لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن، والعمل من تأليف ريم القماش، ومحمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

في ذات السياق، يواصل الفنان كريم عبدالعزيز نشاطه الفني دون توقف، حيث أنه يستعد لـ 6 أعمال جديدة بعد نجاح فيلم «بيت الروبي»، ومن ضمن الأعمال التي يجهز لها خلال الفترة الحالية مسلسل «الحشاشين»، فيلم «لعب عيال»، فيلم «الفيل الأزرق 3»، «الفرعون الأخير»، بالإضافة إلى مسلسلين أخرين.

ويخوض «عبدالعزيز» الماراثون الرمضاني المقبل 2024 بمسلسله الجديد «الحشاشين»، بعد فترة من تأجيله، فقد كان من المفترض طرحه خلال السباق الرمضاني الماضي، ولكن بسبب انشغال أبطال العمل في أعمال أخرى، وضخامة المسلسل من حيث الإنتاج واحتياجه لمزيد من الوقت حتى يظهر بشكل لائق تم تأجيل طرحه.

ويشهد كريم عبدالعزيز خلال الفترة الحالية حالة من التوهج الفني، وكما يرى بعض النقاد الفنيين أنه أصبح نجم الشباك الأول بلا منازع والمنافسة أمامه يصعب كسبها، وذلك بعد تحقيق أفلامه الأخيرة «بيت الروبي وكيرة والجن» أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.