الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الوفد يبدأ حملته الدعائية لمرشحه الرئاسى بالشرقية

دعاية المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

دعاية المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

قامت اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية برئاسة اللواء النائب هاني أباظة عضو مجلس النواب والمكتب التنفيذي للوفد، بتعليق لافتات الدعاية الانتخابية للمرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد في شوارع محافظة الشرقية.

وأعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد عن تنظيم مؤتمر حاشد السبت القادم 25/11/2023 بمحافظة الغربية، تنظمه اللجنة العامة للحزب بمحافظة الغربية برئاسة المهندس النائب حازم الجندي.

وعقد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد مؤتمرين منذ بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة، جاء المؤتمر الأول بمحافظة الدقهلية، تحت شعار «غزة فى قلب الوفد» ، الذي أكد خلاله أن اختياره لعقد أول مؤتمراته الانتخابية في محافظة الدقهلية، تعود الى أسباب شخصية وأسباب موضوعية، قائلا مع بداية الحملة الانتخابية وضعنا شعارًا للمرحلة الراهنة وهو غزة فى قلب الوفد، لأن الحزب معني بهذه القضية، مشيرًا إلى أن الوفد له مواقف فى القضية الفلسطينية وهي قضية أمن قومي وقضية مصر والعرب والمسلمين، فحزب الوفد ليس في منعزل عن القضايا الخارجية خاصة فيما يحدث بدول الجوار.

وعقد المؤتمر الثاني في بورسعيدـ لمناقشة عدد من القضايا، لعرض رؤية الوفد في إصلاح التعليم وتطوير منظومة الصحة والتي طرح لها حلول في البرنامج الرئاسي الذي طرحه من خلال الحملات والجولات الانتخابية واللقاءات في البرامج الفضائية 

الانتخابات الرئاسية 

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر، وتبدأ بتصويت المصريين في الخارج أيام 1و2 و3 ديسمبر، فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من الشهر نفسه.

ويخوض الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين، وهم: المرشح عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، والدكتور عبدالسند يمامة رئيس ومرشح حزب الوفد.

search