الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن الرداد: «بغض النظر عن إنها مراتى .. بكون مبسوط بالشغل مع إيمي»

ايمي سمير غانم وحسن الرداد

ايمي سمير غانم وحسن الرداد

رحاب عنتر

A A

كشفت الفنان إيمي سمير غانم، عن سعادتها لعودتها إلى الساحة الفنية بمسرحية التليفزيون، بالمشاركة مع زوجها الفنان حسن الرداد، بعد غياب استمر لمدة 5 أعوام، خلال لقائهما في برنامج Etbilarabi.

كما وصفت إيمي سمير غانم، عودتها وكأنها المرة الأولى لها على خشبة المسرح، وعلى الشاشة بشكل عام، من خلال مسرحية التليفزيون التي سيتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد العلي.

وصرحت إيمي سمير غانم، خلال لقائها قائلة: «بقالي تقريبًا أكثر من 5 سنين ما اشتغلتش، أنا حاسة إني لسه ببدأ أفكر أرجع للشغل تاني ازاي، إن شاء الله تكون بداية كويسة، مسرحية التليفزيون بالنسبة لي تجربة جديدة».

وكشف الفنان حسن الرداد خلال لقائه في برنامج Etbilarabi، عن سعادته بإقناعه لزوجته إيمي سمير غانم، بالعودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعد غيابها، عقب وفاة والديها، وخاصةً أنها عانت من أزمة نفسية، ولكنها تخطت هذه الأزمة بدعم من زوجها الفنان حسن الرداد.

وصرح حسن الرداد خلال Etbilarabi، عن كيفية إقناعه لإيمي سمير غانم بمسرحية التليفزيون، قائلًا: «المسرحية فكرتها حلوة، وأنا زينت علي إيمي، لغاية ما أقنعتها، بكون مبسوط جدًا جدًا لما بشتغل مع إيمي، بغض النظر إنها مراتي، فهي فنانة موهوبة جدًا، وفنانة كوميدية كبيرة ولها جمهور كبير جدًا في الوطن العربي، أنا كفنان لما بشتغل مع فنانة بحجم نجوميتها، أكيد أنا بعلى وبزيد، فيه بينا كيميا كبير في الشغل، وبين كل النجوم اللي بشتغل معاهم في العرض، وإن شاء الله تنال إعجاب الجمهور».

وفى الفنان حسن الرداد بوعده، بإعادة الفنانة إيمي سمير غانم للساحة الفنية مرة أخرى، بعد عامين من وعده لجمهورها بذلك، عقب اختفائها بسبب وفاة والديها، وأيضًا حملها وولادتها بابنهما فادي.