السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنًا مع غزة

أمير المصري: «مع قلة حيلتنا هذه الأفعال قليلة عما يحدث في غزة»

الفنان أمير المصري

الفنان أمير المصري

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان أمير المصري فيديو لدعمه القضية الفلسطينية خلال فعاليات حفل البافتا اسكتلندا، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر الممثل أمير المصري، وهو الفنان المصري الوحيد المتواجد بالحفل، بسبب فوزه بجائزة أفضل ممثل لعام 2021، كاتبًا على يده عبارة «#ceasefirenow» وقف إطلاق النار.

وألقى الفنان أمير المصري كلمته في حفل توزيع جوائز البافتا اسكتلندا، وطالب خلال كلمته بوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقبل بداية تقديمه لجائزة أفضل ممثل، أعلن الفنان أمير المصري دعمه للقضية الفلسطينية، وتضامنه مع الشعب الفلسطيني، معبرًا عن حزنه الشديد لما يتعرض له النساء والأطفال والرجال في غزة، من إبادة جماعية.

وقال أمير المصري في كلمته خلال حفل توزيع جوائز البافتا اسكتلندا: «قبل أن أبدأ، أريد فقط أن أقول إن قلبي مع كل النساء والرجال والأطفال، الذين يعانون حاليًا في غزة، دعونا نأمل في تحقيق السلام في المنطقة، ووقف عاجل لإطلاق النار».

وعلق أمير المصري على الفيديو قائلًا: «مع قلة حيلتنا، تبدو هذه الأفعال قليلة جدًا، أمام ما يحدث الآن في غزة، ولكن لا تتوقف عن الحديث عن المقاومة الفلسطينية».

يُذكر أن فأمير المصري فاز من قبل بجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز البافتا اسكتلندا، عن دوره في فيلم LIMBO، واختارته منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية BIFA، للمنافسة على جائزة أفضل ممثل مساعد هذا العام عن فيلم In camera، ومن المقرر أن تظهر النتائج في شهر ديسمبر القادم.

search