الأحد، 07 يوليو 2024

12:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الخميس.. صفية العمري ضيفة برنامج «حبر سري»

صفية العمري

صفية العمري

ياسمين شهاب

أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم، عن استضافة الفنانة صفية العمري في برنامج «حبر سري» الذي يُعرض عبر فضائية «القاهرة والناس» يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 وتتحدث الفنانة صفية العمري، خلال الحلقة عن أهم الأعمال الفنية التي شاركت فيها خلال مشوارها الفني وكواليس مسلسل «هوانم جاردن سيتي».

وقدمت الإعلامية أسما إبراهيم ضيفتها الفنانة صفية العمري، قائلة: «ضيفتي النهاردة واحدة من جميلات الدراما العربية، معجونة بمياه الفن والموهبة من أول ما بدأت مشوارها، وأصبحت من كلاسيكيات الدراما».

 رفضت الفنانة صفية العمري، الإجابة على أحد الأسئلة التي طرحتها الإعلامية أسما إبراهيم.

 وكشفت الفنانة صفية العمري عن أكثر شيء يسبب لها حالة الخوف، قائلة: «بما إن أولادي بعيد عني، اللي بيخوفني بس، إن تيجي لحظة الموت، ومايكونوش جنبي، الزمن غدار والدنيا مالهاش أمان».

 وعبرت عن رأيها في السوشيال ميديا، قائلة: «أكبر مصيبة جات في الكون النهاردة السوشيال ميديا هي اللي بوظت الدنيا كلها».

 وعن مواصفات فتى أحلامها، ردت العمري مازحة: «فتى أحلامي، يا ستي صلي على النبي».

وشاركت الفنانة صفية العمري، فى آخر أعمالها الفنية عام 2016، في فيلم «فص ملح وداخ» تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول لعنة تصيب أحد المسارح المهجورة، والذي كان من المفترض أن يؤول لبكري (عمرو عبدالجليل)، وحينما يكتشف أمر اللعنة، يحاول إبطالها، والتي تحل عليه حينما يكون موجودًا في هذا المكان.

وفيلم «فص ملح وداخ» من بطولة عمرو عبدالجليل، هبه مجدي، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد متولي، إنعام سالوسة، والعمل من إخراج تامر بسيوني، تأليف محمد السباعي.