الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وائل جسار» يحيى حفلا فى مصر برأس السنة

وائل جسار

وائل جسار

ياسمين شهاب

A A

يستعد الفنان وائل جسار، لإحياء حفل غنائي في رأس السنة بمصر، وتُعد هذا ضمن حالة النشاط التي يعيشها «جسار» خلال الفترة المقبلة، سواء في دبى أو أوروبا.

وكان وائل جسار، كشف عن أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، التي تعاقده فيها عن حفل بمصر، موضحًا: «تعاقدت على إحياء حفل رأس السنة بمصر بشكل مؤكد ومازلنا نترقب الوضع بغزة الذي إذا تصاعد سوف تتم إلغاء جميع الحفلات الغنائية».

جدير بالذكر أن الفنان وائل جسار أعلن عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة «كل وعد» عبر يوتيوب، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي، وما تشهده غزة حاليًا من تدمير شامل تسبب في استشهاد الآلاف من الأرواح الأبرياء، وآخرهم قصف مستشفى المعمداني.

 وأكد «جسار» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه يدعم أشقائنا الفلسطينين، لذا ألغى كافة نشاطاته الفنية خلال الفترة الحالية، حدادًا على أرواح شهداء غزة، متمنيًا أن تنتهي هذه الحرب الدامية ويعم السلام على فلسطين.

 وأوضح أنه انتهى من تسجيل أغنيته «كل وعد»، وهي تنتمي إلى نوعية الأغاني الرومانسية، قائلًا: «لما تخلص الحرب على غزة هنزل الأغنية إن شاء الله على يوتيوب ومنصات الموسيقى».

 

إلغاء حفل وائل جسار تضامنًا مع فلسطين

وكان من المقرر أن يحيى الفنان وائل جسار، حفلًا بأرينا الكويت، وتم تأجيل الحفل الذي من المقرر أن كان يحييه يوم 2 نوفمبر الشهر الحالي.

 وكتب «جسار» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة الله يرحم الشهداء في الجنة و نعيمها انا لله و إن اليه راجعون وائل جسار»، وفعل جسار هاشتاج «غزة».