الخميس، 11 يوليو 2024

09:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدير المنتخب يكشف موقف الثلاثي «المستبعد» من المشاركة فى أمم أفريقيا

محمد غرابة

محمد غرابة

إسلام عبدالجليل

كشف محمد غرابة مدير المنتخب الوطني، أن قرار روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة بشأن موقف الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور، من الانضمام لقائمة كأس الأمم الإفريقية، لم يتم حسمه بعد.

وقال غرابة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "الأمر جاء سريعًا وأبلغنا اللاعبين عقب مباراة جيبوتي، والكل التزم وامتثل للقرار، وفيتوريا مدرب محترم، ويأخذ قرارته بناء على أفكاره، ولم يتم أى حديث وقت الأزمة عن اعتذار اللاعبين".

وعن استبعادهم من بطولة كأس الأمم الإفريقية، قال غرابة: “لا يوجد قرار بذلك وكل شيء وارد حدوثه، وأتوقع أن الفترة المقبلة قد تشهد اعتذار من اللاعبين”.

وأضاف: "اللاعبون أذكياء، وكانوا يعلمون بعد الموقف عقب المباراة أن قرار روي فيتوريا هو الاستبعاد من المعسكر، وعقد معي جلسة سريعة عقب مواجهة جيبوتي، وأبلغني بقراره".

وأدلى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ، بتصريحات مثيرة عن علاقته بالنجم المصري الدولي محمد صلاح قائد الفراعنة .

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوز غالي في ثاني لقاءاته بتصفيات كأي العالم، بالفوز على نظيره منتخب سيراليون، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب صامويل كاتيون في دولة ليبيريا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وقال فيتوريا في تصريحات عبر "Sport TV" البرتغالية: «إنه لمن دواعي سروري أن أدرب محمد صلاح فأنا استمتع كثيرا بهذا الأمر، إنه لاعب عظيم داخل الملعب وخارجه» ، مضيفا "محمد صلاح يحترم كثيرًا العمل الجماعي، ودائمًا ما يحاول مساعدة زملاؤه، وهو ما يجعله محبوبًا من الجميع".

وتابع قائلا: "كنت أحب محمد صلاح واحترمه كثيرًا كلاعب قبل أن أعمل معه، لكن الآن أحبه أكثر بعد التعامل معه بشكل مباشر".

واختتم فيتوريا تصريحاته قائلا: "لاعبو كرة القدم عليهم أن يكونوا قدوة داخل الملعب وخارجه، ومحمد صلاح يقوم بذلك على أكمل وجه".

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 والتي تضم كل من«بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي».