الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في رحاب «الجمهور».. أحمد عبدالعزيز يلتقي بفريق عمل الموقع

الفنان أحمد عبد العزيز

الفنان أحمد عبد العزيز

محمود الجلفي

A A

حرص النجم القدير أحمد عبد العزيز، أن يكون ضيفًا على مقر موقع «الجمهور»، للقاء فريق العمل داخل الموقع الإخباري، ولقى وجوده استقبالا حارا من العاملين بالجريدة، وكان في استقباله الكاتب الصحفي أمين صالح رئيس التحرير، وأحمد سليمان رئيس التحرير التنفيذي، وماجدة إبراهيم مدير التحرير.

وأصر الفنان القدير على إجراء جولة داخل المقر، والالتقاء ومصافحة كل العاملين من صحفيين وفنيين بصالة التحرير، ووجه لهم رسائل الدعم، ولقى حفاوة استقبال قوية من الجميع، معلقاً: «ربنا يوفقكم وتكونوا من أشطر الصحفيين في مصر».

وبعد جولته بالمقر، شارك الفنان أحمد عبدالعزيز في جلسة ودية بمحرري قسم الفن، استعاد خلالها ذكريات أعماله الفنية، ووجه لهم نصائح تخص التعاطي مع الوسط الفني، في عملهم بالموقع، كما أكد على متابعته الأخبار الخاصة بالموقع، وأعرب عن إعجابه بمهنية العاملين، والمصداقية التي يتمتع بها، وقدرات صحفييه في الحصول على المعلومات من المصدر، دون نقل لأخبار غير صحيحة.

وحرص عبدالعزيز على التقاط صور تذكارية مع العاملين بالموقع، ووجه له الجميع كلمات التحية والتقدير لهذه الزيارة، وسعادتهم بحرصه على الحضور لتهنئتهم على النجاح الذي حققه خلال فترة ظهوره القصيرة.

 وعبر الفنان القدير قبل مغادرته للموقع عن سعادته بهذه الزيارة، وتمنياته بالنجاح والتوفيق للجميع، وأكد على تكرار الزيارة مرة أخرى.

أحمد عبدالعزيز 

يعد الفنان القدير أحمد عبد العزيز، من النجوم الذين كانت لهم بصمة مميزة في وجدان الأجيال الحالية والسابقة، بأعماله الدرامية الهامة، مثل سوق العصر، وذئاب الجبل، السيرة الهلالية، المال والبنون.

وبين الدراما والكوميديا والتشويق، تواجد أحمد عبدالعزيز بقوة على مدار 40 عامًا، قدم خلالها عددا كبيرا من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، والتي لا يزال يشاهدها الجمهور ويتأثر بها حتى الآن.

وكانت آخر مشاركة فنية للفنان أحمد عبد العزيز في السباق الرمضاني الماضي 2023، بمسلسلي الكتيبة 101، وسره الباتع، وكان لهما صدى كبير خلال فترة عرضهما، وتصدرا حينها مواقع التواصل الاجتماعي.