الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلاكيت تانى مرة.. خروج فوازير دينا الشربيني من المنافسة في رمضان 2024

دينا الشربيني

دينا الشربيني

ندى يوسف

A A

أعلن المخرج مجدي الهواري، عن خروج الفوازير الرمضانية، التي تلعب بطولتها الفنانة دينا الشربيني، من السباق الرمضاني المقبل 2024.

وأكد «الهواري» في تصريحات تلفزيونية، أن الفوازير ستعرض في رمضان 2025، رغم أنهم مازالوا قائمين على العمل بها، وتجهيز التحضيرات والديكورات استعدادًا لبدء تصويرها.

تأجيل فوازير رمضان 2024

وأوضح أن قرار تأجيل الفوازير الرمضانية للمرة الثانية، جاء بسبب الميزانية الضخمة للعمل، وكثرة التحضيرات المتطلبة لبدء التصوير.

الجدير بالذكر أنه كان من المفترض عرض الفوازير الرمضانية لدينا الشربيني في رمضان الماضي 2023، ولكن تم تأجيلها بسبب ضيق الوقت وضخامة التحضيرات، إلى جانب انشغال «الشربيني» في مسلسلها «كامل العدد».

تضم الفوازير الرمضانية نخبة من النجوم من بينهم دينا الشربيني، محمد ثروت، رنا رئيس، محمود الليثي، توني ماهر وغيرهم من الفنانين، وهي ومن إخراج مجدي الهواري.

آخر أعمال دينا الشربيني

على صعيد آخر، تواصل الفنانة دينا الشربيني حاليًا تصوير الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد»، استعدادًا للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وتدور أحداث المسلسل حول عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف. 

شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل «كامل العدد» كل من دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد.

فكرة المسلسل مأخوذة من فيلم «عالم عيال عيال» الذي كان من بطولة رشدي أباظة، سميرة أحمد، وأنه قام بكتابة إهداء على تتر المسلسل إلى صناع العمل، موضحًا: «أنا معترف أن فكرة المسلسل واخدينها من فيلم عالم عيال عيال والفيلم أصلًا برضو عن فيلم أجنبي وهو في الأصل رواية».

search