السبت، 06 يوليو 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد عبدالعزيز وزوجته في ضيافة «الجمهور».. صور

أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز

ياسمين شهاب

حل الفنان أحمد عبدالعزيز، ضيفًا على موقع «الجمهور» برفقة زوجته الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين، وتعرف خلال الزيارة على طاقم العمل، على جميع أقسام الموجودة داخل الموقع.

 

وجلس «عبدالعزيز» مع فريق عمل موقع «الجمهور» للتحدث عن مسيرته الفنية الطويلة التي نتج عنها العديد من الأعمال التي تم ترسيخها في تاريخ الفن المصري، وأهمها مسلسل «المال والبنون» ومسلسل «ذئاب الجبل». 

«عباس الضو» بيقول لا.. أشهر كلماته في الدراما

وكان الفنان أحمد عبدالعزيز، قدم شخصية يوسف عباس الضو في مسلسل «المال والبنون» العمل الذي حقق نجاح كبير، كانت الشوارع يتم إغلاقها عند عرض المسلسل ينتظره الجميع.

 

واشتهر «عبدالعزيز» في هذا المسلسل بجملة «عباس الضو بيقول لاء» ، وذلك عندما كان أسير حرب في المسلسل، وعند تعذيبه من قبل العدو كان يردد هذه الجملة بالمبادئ التي تعلمها على يد والده.

 

مسلسل سره الباتع

من جانبه، شارك الفنان أحمد عبد العزيز في مسلسل سره الباتع، بطولة الفنان أحمد فهمي، وأحمد السعدني، ومن إخراج خالد يوسف، وعرض العمل في موسم رمضان 2023، وهو ينتمي لـ الأعمال التاريخية، حيث دارت أحداثه حول فترتين من الزمن، الأولى وقت الحملة الفرنسية في مصر، والأخري أثناء ثورة 25 يناير.

 

وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، حيث شارك فيه ما يقترب من 60 فنانا من مصر والوطن العربي، أبرزهم: حنان مطاوع، هالة صدقي، عايدة رياض، الشاعر هشام الجح، عمرو عبد الجليل، شمس الكويتي، التونسية رانيا التومي، أحمد وفيق، ميدو عادل، الراحل مصطفى درويش، وغيرهم.

 

وكان «عبدالعزيز»، صرح من قبل عن تردده في قبول المشاركة بهذا العمل، قائلا: «كنت متردد في الأول أجسد شخصية الحج شهاب، ولكن لاقيت ناس كتير حوالينا شبه الشخصية فقررت أجسد الدور».

 

أخر أعماله الفنية

الجدير بالذكر أنه، شارك بمسلسل المداح الجزء الثاني، بشخصية الشيخ عبدالرحمن، وأيضا بمسلسل كلبش بالجزء الثاني والثالث بشخصية اللواء جلال خطاب، ومن بطولة الفنان أمير كرارة، ومسلسل نصيبي وقسمتك ضمن أبطال حكاية أوضة وصالة.