السبت، 05 أكتوبر 2024

09:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صبحي لـ" نبيل الحلفاوى ": الغالي صديق الدراسة والعمل

نبيل الحلفاوي ومحمد صبحي

نبيل الحلفاوي ومحمد صبحي

ندى يوسف

A A

«صديقي الغالي».. هكذا وصف الفنان محمد صبحي، صديق الدراسة والعمل الفنان نبيل الحلفاوي، واستعاد ذكرياتهما معًا من كواليس فيلم «العميل رقم 13».

ونشر «صبحي» صورة برفقة «الحلفاوي» من كواليس تصوير «العميل رقم 13»، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «إكس».

وعلق: «مع صديقي الغالي وصديق دفعة معهد فنون مسرحية نبيل الحلفاوي.. ‏من كواليس فيلم العميل رقم 13»، ليرد عليه «الحلفاوي»، قائلًا: «حبيبى يا صبحي».

فيلم «العميل رقم 13»

الجدير بالذكر أن فيلم «العميل رقم 13» حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة منذ عام 1989، ولايزال يحظى بمتابعة الجمهور حتى الآن عند عرضه على شاشة التلفزيون.

وتدور أحداث «العميل رقم 13» حول شريف الذي يعمل موظف جمارك، مما يثير حقد وحسد العديد من زملائه، وفي نفس الوقت هو مرتبط بناهد زميلته في العمل، وتسعى إحدى عصابات التهريب لتجنيد شريف لتسهيل عمليات التهريب
والفيلم  بطولة محمد صبحي، إيمان، صابرين، نبيل الحلفاوي، شعبان حسين، عفاف رشاد، عزت المشد، سمير وحيد، عبدالله مشرف، محمود العراقي، وهو من تأليف محمود فهمي، وإخراج مدحت السباعي.

تعليق محمد صبحي على مقاطعة المنتجات

يُذكر أن، أكد الفنان محمد صبحي، أن مقاطعة المنتجات الغذائية المستوردة من أمريكا وإسرائيل لدعم القضية الفلسطينية ليس حلًا، موضحًا أن ذلك يؤثر بالسلب على التجار المصريين الذين اشتروا اسم المنتج فقط.

وقال محمد صبحى في مداخلة هاتفية ببرنامج «القاهرة اليوم» مع الفنان إدوارد؛ إن هناك الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي ينادون بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، مردفًا: «انت بتعمل مقاطعة للمصريين هما اشتروا بس الماركة».

وأضاف: «الجدعنة اعمل مبادرة قول للمصريين اللي بيعيشوا في الخارج وعددهم كبير والعرب اللي عايشين في الخارج في أوروبا وأمريكا، قاطعوا الحاجات دي تقع برا، هتقع هتبقى ضرتهم بجد، إنما هنا أنت مضرتهمش».

search