الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عن 3 أشهر.. المدير الفني السابق للإسماعيلي يشتكي تأخر مستحقاته

الإسماعيلي

الإسماعيلي

رحمة عويس

A A

طالب حمزة الجمل، المدير الفني الحالي لفريق النفط العراقي والمدير الفني السابق للإسماعيلي، بسرعة رد مجلس إدارة الدارويش بشأن مستحقاته المتأخرة من الموسم الماضي.

المستحقات المطلوبة

ويطالب الجمل بدفع رواتبه المتأخرة لثلاثة أشهر، بالإضافة إلى مكافأة قيمتها 500 ألف جنيه مصري لاستمرار الفريق في الدوري المصري وعدم الهبوط، و200 ألف جنيه مصري كقيمة عمله في الموسم السابق.

و استجاب مجلس إدارة الإسماعيلي لمطالب الجمل بإحالة شكواه إلى أمين صندوق النادي والمدير المالي والمدير التنفيذي، لدراسة العقد الموقع بين الطرفين والتحقق من التزام كل طرف بشروط العقد. 
وسيتم إعداد تقرير بنتائج المراجعة وعرضها على مجلس الإدارة لاتخاذ القرارات المناسبة.

ويستعد الإسماعيلي، بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، لاستكمال مبارياته الودية، حيث سيلتقي مع فريق المقاولون العرب في 22 نوفمبر، وهذه ستكون المباراة الودية الأخيرة للفريق قبل استئناف منافسات الموسم الكروي.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، خوض العديد من المواجهات الودية، خلال فترة التوقف الدولي، من أجل تجهيز اللاعبين، وذلك استعدادًا للقاء بيراميدز المرتقب، لحساب منافسات دوري النيل.

وديات الإسماعيلي

وتمكن الإسماعيلي من تحقيق الفوز في مباراتين وديتبن، حيث فاز على فريق ساحة دمياط بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها باسم مرسي وصالح جمعة (هدفين). 
وتعادل مع المروج الليبي بهدف لكل فريق، وسجل هدف الإسماعيلي الوحيد في هذه المباراة اللاعب مروان حمدي. 

وخسر الفريق في مباراتين أخرتين، أمام موردن فيوتشر وطلائع الجيش.
ويحتل الإسماعيلي حاليًا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط من 6 مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراة أخرى، وخسر في 4 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 6 أهداف واستلقوا شباكهم 9 أهداف.

search