الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا يوسف تروج لمسلسل «وبقينا اتنين» قبل عرضه

رانيا يوسف

رانيا يوسف

محمود الجلفي

A A

روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الجديد مع الفنان شريف منير «وبقينا اتنين»، ومن المقرر عرضه في اليوم الثاني من شهر ديسمبر المقبل، وينتظر الجمهور العمل بعد الحملات الترويجية الشيقة التي قاما بها أبطاله.

ونشرت رانيا يوسف صورة جديدة من العمل من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «استنونا يوم 2 ديسمبر علي on tv».

وفي وقت سابق رانيا يوسف، قد تحدثت عن مضمون العمل في تصريحاتها لـ«الجمهور»، وقالت إنه به عدة رسائل اجتماعية مهمة، منها قسوة الطلاق على الرجل والمرأة، وكيفية التعايش بعد انفصالهما وذهاب كل منهما بطريق، والأهم هوكيفية الحفاظ على الود والاحترام المتبادل رغم الفراق.. ويتم عرض هذه القصة في 20 حلقة تلخص الأمر بأكمله.

مسلسل «وبقينا اتنين»

وحدد صناع «وبقينا اتنين»، موعد عرض المسلسل على إحدى قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى شهر ديسمبر المقبل، والعمل بطولة شريف منير، رانيا يوسف ومن إنتاج كريم أبو ذكرى

مسلسل «وبقينا اتنين» 20 حلقة ويشارك في بطولة رانيا يوسف وشريف منير ومروة عبد المنعم وياسر الطوبجي وميمي جمال وطارق عبد العزيز وعزة لبيب ويوسف عثمان وتامر فرج وعزة لبيب ونانسي هلال وعزت زين ونبيل علي ماهر وعمر طلعت زكريا وتأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو زكري، بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش قضية الخلافات الزوجية وتأثيرها على الأطفال، وكان المسلسل يحمل فى السابق عنوان «قائمة الأماني»، ولكن الشركة المنتجة قررت تغيير الاسم إلى «وبقينا اتنين» وهو الاسم النهائي للعمل، والذي سيعرض به خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء أعمال المونتاج .

رانيا يوسف تودع «كتف قانوني»

وانتهت رانيا يوسف، منذ أيام من تصوير مشاهدها بفيلم «كتف قانوني»، ويشاركها البطولة شيرين رضا وهالة صدقي وباسم سمرة، وانتصار ودارين حداد وبدرية طلبة بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف، وتأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.

search