الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشيرو إيموبيلي يستعد للرحيل من لاتسيو الإيطالي للدوري السعودي

 تشيرو إيموبيلي

تشيرو إيموبيلي

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الإثنين عن وجود مفاوضات بين أحد الأندية السعودية ونادي لاتسيو الإيطالي، وذلك للتعاقد مع المهاجم الدولي تشيرو إيموبيلي.

ويأتي هذا الاهتمام بعدما ارتبط اسم إيموبيلي بنادي الشباب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الصفقة لم تتم في اللحظات الأخيرة.

ووفقًا لموقع "thelaziali" الإيطالي، يفكر نادٍ سعودي في التعاقد مع قائد لاتسيو تشيرو إيموبيلي في يناير المقبل، مما يعزز الشائعات المتعلقة بمستقبل اللاعب.

أداء تشيرو إيموبيلي

وفيما يتعلق بأداء إيموبيلي مع لاتسيو هذا الموسم، فقد خاض اللاعب 15 مباراة في جميع البطولات، حيث قدم أداءً محدودًا، وشارك  لمدة 942 دقيقة، ونجح في تسجيل أربعة أهداف فقط، دون أن يصنع أي هدف حتى الآن ، وتشير التقارير الى أن تراجع مستوى اللاعب بسبب الإصابات وعدم استقرار الفريق بشكل عام 

وفي سياق أخر، انتهت أحداث القمة الإيطالية، بين فريقي لاتسيو وروما، بتعادل الفريقين بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب تورينو الأوليمبي، لحساب منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز 2023-2024.

واستضاف فريق روما الإيطالي نظيره لاتسيو، في قمة الجولة الثانية عشر من الدوي الإيطالي الممتاز.

تشكيل لاتسيو الرسمي أمام روما

وكان بدأ لاتسيو المباراة أمام روما بالتشكيل التالي:«في حراسة المرمى: بروفيديل، في خط الدفاع: لازاري – باتريش – روماجنولي – ماروشيتش، في خط الوسط: جندوزي – كاتالدي – ألبيرتوين في خط الهجوم: أندرسون – إمبولي – بيدرو».