السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خروج مسلسل «أرض النفاق» من الموسم الرمضاني 2024

محمد هنيدي

محمد هنيدي

ياسمين شهاب

A A

يستعد الفنان محمد هنيدي، وصناع عمل مسلسل «أرض النفاق» للتحضير للجزء الثاني من العمل الذي عُرض منذ 5 سنوات على الشاشات وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

ومن المقرر أن يتضمن الجزء الثانى 10 حلقات فقط بعيدا عن السباق الرمضاني 2024، حسبما ذكر الفنان محمد هنيدى  لبرنامج «ET بالعربي».

ومسلسل «أرض النفاق» تدور أحداثه حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دائما ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والعمل من بطولة كلًا من: محمد هنيدي، دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمود حافظ، تأليف يوسف معاطي، إخراج سامح عبدالعزيز.

آخر أعمال هنيدي

وآخر أعمال الفنان محمد هنيدي، في السينما هو فيلم «مرعي البريمو» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية «مرعي البريمو» الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.
 

والفيلم من بطولة محمد هنيدي، النجمة غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد محمود، وأحمد بدير، ونانسي صلاح، والفنان القدير لطفي لبيب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

 

search