السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب هجوم الجماهير..

حقيقة إصابة محمد صلاح بعد مباراة سيراليون

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

انتشرت بعض الأنباء خلال الساعات الماضية عن تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول لإصابة خلال الأحداث التي جرت، بعد مباراة منتخب مصر وسيراليون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك عقب اقتحام الجمهور للملعب.

وقال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، إن النجم المصري محمد صلاح لم يتعرض للإصابة مثلما أشيع على أحداث مباراة مصر وسيراليون، وأن اللاعب سيسافر لإنجلترا من أجل خوض مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي.

وانتقدت الصحف الإنجليزية الوضع المذري الذي حدث ضد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد الهجوم عليه من قبل الجماهير، وذلك بسبب شعبية اللاعب الكبيرة داخل القارة، على خلفية اقتحام جماهير سيراليون الملعب أمس.

جماهير سيراليون تقتحم الملعب من أجل صلاح

🚨🎥| Liverpool’s Mohamed Salah almost gets attacked by opposition fans who ran into the pitch during the match, Sierra Leone vs Egypt. 😦

pic.twitter.com/9xGOOCDinN

— TTS. (@TransferSector) November 19, 2023 ">

🚨🎥| Liverpool’s Mohamed Salah almost gets attacked by opposition fans who ran into the pitch during the match, Sierra Leone vs Egypt. 😦

pic.twitter.com/9xGOOCDinN

— TTS. (@TransferSector) November 19, 2023

صحيفة ذا صن

وقالت صحيفة ذا صن أن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، أحتاج لحماية الأمن من اجل الخروج من ملعب المباراة، بعدما أقترب منه أحد مشجعي المنتخب السيراليوني لكن تدخل زميله في المنتخب محمد عبد المنعم لينتهي الأمر بخروج اللاعب من الملعب.

ميرور

وقالت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تمت حمايته من قبل زملاؤه في الفريق والأمن، بعدما تعرض لهجوم من قبل الجماهير عليه.

شهدت مباراة منتخب مصر وسيراليون في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم أمس، لقطة غريبة ومثيرة للجدل، حيث قام عدد من الجماهير الأفريقية بالاقتحام المفاجئ للملعب.

وتوجهت تلك الجماهير نحو نجمي المنتخب المصري محمد صلاح، ومحمد النني، وذلك بهدف مصافحة نجم ليفربول، ومصافحة النني ايضًا، مما اضطر حكم المباراة لإيقاف اللعب.

ورغم تواجد قوات الأمن، فقد استغرقت عملية إخراج الجماهير من الملعب بعض الوقت، وقد استأنفت المباراة بعد ضبط الأوضاع وتأمين الملعب.

ومن الملفت للنظر أن اقتحام الجماهير للملعب لم يكن بغرض العنف أو التخريب، وإنما كان للتعبير عن حبهم وتقديرهم لمحمد صلاح ومحمد النني، اللذين يعتبران نجمين محبوبين في الكرة الأفريقية والعالمية.

search