الخميس، 04 يوليو 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وائل الفشني يعلن التبرع بجميع أرباح حفله المقبل لصالح أهالي غزة

وائل الفشني

وائل الفشني

محمود الجلفي

أعلن الفنان وائل الفنشي التبرع بجميع أرباحه من الحفل المقبل لصالح أهالي غزة، والمفترض إقامته يوم 2 ديسمبر المقبل على مسرح النهر في ساقية الصاوي.

ونشر وائل الفشني، منشور من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، «انستجرام»، وعلق قائلا: «رسميًا سوف يتم التبرع بجميع أرباح الحفل إلى أخواتنا في غزة».

ومن المقرر أن يقدم وائل الفشني مجموعة من أجمل الأغاني التي يحبها الجمهور، وأبرز هذه الأعمال أغنية يا مركب الغربة،  راهب، وغيرها من الأغاني الشهيرة له.

وكانت الصفحة الرسمية لمسرح ساقية الصاوي، قد نشرت منشور تعلن فيه عن بدء بيع تذاكر الحفل، وجاءت أسعارها مقسمة لثلاث فئات، تختلف على حسب مكان التواجد بالمسرح، كالتالي: 150 جنيها، 200 جنيه، 300 جنيه.

أخر حفلات الفشني

والجدير بالذكر أن، وائل الفشني شارك بتقديم حفل بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، خلال الفترة الماضية، بمناسبة العام الهجري الجديد، وأحيا الحفل الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام، وكان الفشني من ضمن ضيوف الشرف في الاحتفالية، وقدم باقة مميزة من ألمع أغانيه الذي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وطرح «الفشني» مؤخرًا أغنية مش لاقيك، بمشاركة مجموعة من النجوم، من كلمات محمد عبد الوهاب، وألحان مؤمن وتوزيع وميكس وماستر محمد إسماعيل والمنتج الفني مدحت فهمي وصولو فلوت وساكس محمد بدر وتسجيل صوتي كوكو استوديو وممثل أحمد عوده.

أغنيته عن الإدمان

وتهدف أغنية مش لاقيك لتوجيه الضوء على شاب فقد شقيقه بسبب إدمان المخدرات، وتتناول لحظة الفراق الصعبة التي يشعر بها هذا الشاب تجاه شقيقه الذي رحل بطريقة صعبة للغاية.. وتقول بعض كلمات الأغنية: كل دقيقة تمر علي ولا أستطيع العثور عليك، أحب كل من يحبك وأعادي من يعاديك.