الخميس، 11 يوليو 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الروبوت «سارة» تزين معرض «Cairo ICT» في نسخته الـ 27

الروبوت «سارة»

الروبوت «سارة»

نورهان عبدالعزيز

انتشرت الروبوتات بشكل كبير لفت إنتباه الجميع، فلك أن تتخيل وجود آله تنصحك وترشدك إلى المكان الذي تود الذهاب إليه، علاوة على تقديم الدعم والنصيحة كأنها إنسان بشري يسمع ويري ويفكر مثلنا تمامًا، فحجزت الروبوتات مكانًا أساسيًا في المعارض والمؤتمرات وآخرهم  معرض «Cairo ICT» الذي انطلق أمس وكان له صدى كبير بفضل جهود الجميع وبفضل الروبوت «سارة» التي أذهلت كافة الحضور.

الروبوت «سارة» تزين معرض «Cairo ICT»

كشفت الروبوت «سارة» التي تواجدت بقوة في معرض «Cairo ICT» الذي أنطلق أمس الأحد، أن شركة دل تكنولوجيز تحجز مكانًا أساسيًا في المؤتمر لما لها من فاعلية كبرى وصدى واسع في الدول العربية والشرق الأوسط.

وقالت الروبوت سارة المصممة بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي، إنه لا يمنعنا شيء في شركة دل تكنولوجيز عن مساعدتك لتحويل أفكارك إلى ابتكارات ملموسة ومؤثرة.

وأوضحت الروبوت، أن الجميع هنا في المعرض يعمل على مساعدة الزوار وكافة الحضور للتقدم نحو الأمام، عن طريق إتباع نظام سهل ومرن للبنية التحتية لجميع البيانات، علاوة على توفير جميع مزايا الحوسبة المتقلبة.

وأوضحت الروبوت، أنه يمكن للزوار الإطلاع على باقة متنوعة من الحلول المتطورة المصممة خصيصًا لتعزيز استعداد الشركات للمستقبل الرقمي، بجانب تقنيات الذكاء الاصطناعي المختلفة ومساهمتها في تمكين الشركات من تحسين عملية صنع القرار وزيادة الكفاءة.

واستعرضت دل باقة مختلفة من أجهزة الكمبيوتر للألعاب الإلكترونية بمعرض  Connecta الخاص بالألعاب الإلكترونية والأجهزة الترفيهية الذكية والذي يُعقد لمدة أربعة أيام بالتزامن مع Cairo ICT، فيُتاح للزوار تجربة إصدارات الأجهزة من سلسلة (G Series) التي أطلقتها شركة دل، إضافة إلى تنظيم عدة مسابقات يومية.

نبذة عن معرض «Cairo ICT»

انطلق أمس الأحد أولى فعاليات معرض Cairo ICT بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، فى النسخة الـ27 من المعرض الرائد فى مجال التكنولوجيا بالشرق الأوسط وإفريقيا ، والذى يشارك فيه هذا العام 5 وزارات وهم التربية والتعليم، الصحة والسكان، التعليم العالي والبحث العلمي، العدل، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى الهيئة العربية للتصنيع، ووكالة الفضاء المصرية، ومجموعة أخرى من الجهات والمؤسسات ذات الصلة.