السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مخزن حقائب وسترات دون إصابات بالجيزة

 حريق أرشيفية

حريق أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت جهات التحقيق بالجيزة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مخزن حقائب وسترات بمنطقة بولاق الدكرور دون وجود إصابات، لمعاينة مكان الحريق، ومعرفة أسبابه.

السيطرة على حريق مخزن حقائب وسترات في بولاق الدكرور

اندلع منذ قليل حريق بمخزن  حقائب وسترات، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق،  دون وجود إصابات.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغاً، باندلاع حريق بمخزن بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإطفاء، وفرشت كردون أمن حول المكان لمنع امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون وجود إصابات.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان  الحريق، والوقوف على أسباب الحريق.

كثرت في الفترة الأخيرة حوادث الحرائق، والتي تخلف الكثير من الخسائر في الممتلكات والأرواح، وتسعى قوات الحماية المدنية بوزارة الداخلية، من السيطرة على الحريق ونشر الوعي للمواطنين،  في كيفية السيطرة على الحريق  وطرق التعامل معها، من الحفاظ على الأرواح والخروج من الحريق بأقل خسائر بشرية أو في الممتلكات العامة أو الخاصة، وتنشر العديد من النصائح والطرق التي تساعد الجميع في كيفية السيطرة الحريق، والعديد من الفيديوهات وخاصة لربات المنازل لمعرفة التعامل مع الحريق في المطابخ والمنازل التي تفقد وسائل الأمان.

وزارة الداخلية 

وتحرص وزارة الداخلية على القضاء على كافة الجرائم المرتكبة، من قبل الخارجين عن القانون، وذلك بشن حملات أمنية من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، لضبط المتهمين والخارجين عن القانون، من خلال تلك الحملات التي تجريها الوزارة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المختلفة، والجهات المعنية في الدولة.

فيما تستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة؛ ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.

search