الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي، المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفة النجم المصري محمد صلاح، ومانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي.

ويستضيف مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا على ملعبه ووسط جمهوره، فريق ليفربول، ويسعي للفوز من أجل توسيع الفارق مع الوصيف، بينما يأمل محمد صلاح ورفاقة من الفوز وتصدر جدول الترتيب لأول مرة منذ بداية البطولة.

موعد مباراة ليفربول أمام مان سيتي

وتنطلق مباراة ليفربول مع نظيرة مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، يوم 25 نوفمبر، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا على ملعب الاتحاد، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي برصيد 13 هدف، ويأتي خلفة محمد صلاح لاعب ليفربول بـ10 أهداف، وسون لاعب فريق توتنهام بـ 8 أهداف.

وفي سياق متصل علق المهاجم النرويجي إريلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي على إصابته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية حيث تأكد غيابه عن مباراة اسكتلندا.

ونشر هالاند عبر حسابه الرسمي بوسائل التواصل الاجتماعي «إكس» للأسف، سأغيب عن مباراة غد أمام إسكتلندا، أتمنى التوفيق للاعبين، الآن وقت العلاج ومحاولة العودة في أسرع وقتٍ ممكن.

وكان هالاند يعاني من التواء في الكاحل خلال مباراة منتخب بلاده النرويج ضد جزر الفارو.

search