الخميس، 11 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين 4 أيام على ذمة التحقيقات بالجيزة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

أمرت جهات التحقيق بالجيزة حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لزعمة تسهيل وتيسير  إجراءات القبول في الكليات العسكرية. 

"أمن الجيزة "يلقى القبض على نصاب متخصص في تسهيل دخول «كليات القمة»

وتمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط متهم بالنصب على الأشخاص، والاحتيال على أولياء الأمور من خلال تزعمه تسهيل إجراءات قبول أولادهم في دخول كليات القمة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع أجهزة الأمن مديرية أمن الجيزة، بإنشاء أحد الأشخاص مقيم بنطاق مديرية أمن الجيزة، صفحة خاصة به على وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأخرى على تطبيق “واتساب ”، للنصب والاحتيال على أموال المواطنين بزعم تسهيل إجراءات قبول ذويهم بالكليات العسكرية وكليات القمة مقابل الحصول على أموال.

بالفحص وإجراء التحريات الأولية تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من تحديد هوية المتهم وتبين أنه" وسيط عقاري، مقيم بمحافظة الجيزة"، وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم وبحوزته" الهاتف المحمول المستخدم في ارتكاب تلك الوقائع"، وبسؤاله أقرا بمزاولة نشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه في التحريات ، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

ليست الحادث الأول من هذا القبيل فانتشرت في الفترة الأخيرة أشكال النصب على المواطنين، بصور متعددة، وصور مختلفة للاستيلاء على أموال المواطنين، الراغبين في الغنى أو الوصول إلى كليات القمة،