الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجآت سارة في الأهلي قبل مواجهة «ميدياما» في دوري الأبطال

تدريب الأهلي

تدريب الأهلي

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، عن مفاجآت سارة داخل النادي الأهلي، قبل مواجهة فريق ميدياما الغاني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي ضربة البداية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمام ميدياما الغاني بالقاهرة، يوم الـ 25 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ‏فيما يخرج حامل اللقب لمواجهة يانج أفريكانز في تنزانيا أحد يومي 1 أو 2 ديسمبر المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الثانية، وفي منافسات الجولة الثالثة يستضيف الأحمر شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 8 أو 9 ‏ديسمبر المقبل.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، إن الأهلي لا يعاني أي إصابات مؤثرة في الفريق قبل مواجهاته المقبلة والحاسمة، خاصة أن أكرم توفيق الظهير الأيمن للمارد الأحمر، تعافى تمامًا من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية.

وأكد أن أكرم توفيق شارك في المران بشكل طبيعي، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة، بداية من موقعة ميدياما الغاني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

واستطرد: الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور، شاركا في المران بشكل طبيعي، بعد أن اشتكى الثنائي من الإصابة خلال معسكر المنتخب وتم استبعادهما.

وأضاف: «المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، شارك في التدريبات، ونفس الأمر للتونسي محمد الضاوي كريستو، الذي تدرب بشكل جيد للغاية، ويأمل في الحصول على فرصة المشاركة بالمباريات».

واختتم: «اللاعبين الدوليين ينضمون لتدريبات الأهلي غدًا، بعد انتهاء مهمتهم مع منتخب مصر، أمس الأحد، عقب الفوز في مباراة سيراليون، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026».

وقام إمام عاشور، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري، بتفعيل حماس جماهير القلعة الحمراء قبل مواجهة فريق ميدياما الغاني، في إطار بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر إمام عاشور صورة لجماهير الأهلي عبر خاصية "الأستوري" على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام". تظهر الصورة حماس الجماهير وتعبيرها القوي عن حبها للفريق، وعلق عاشور على الصورة بـ"قلب ونسر".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري على استاد السلام.

القنوات الناقلة.. وتُبث مباراة المارد الأحمر والفريق الغاني بدوري أبطال إفريقيا على قناة «bein sport HD 1».

search