الخميس، 04 يوليو 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وليد عتلم بمؤتمر دعم السيسي: احنا هنا للحديث عن مشروع دولة 30 يونيو الوطنية

الدكتور وليد عتلم عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

الدكتور وليد عتلم عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

محمد الأزهري

وجه الكاتب والباحث المتخصص في الشؤون السياسية والإفريقية، الدكتور وليد عتلم عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال مؤتمر "حكاية وطن" الذي عقده التحالف بالقليوبية لدعم المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي، رسالة لشباب وشابات مصر قائلا: احنا هنا مش للحديث عن الإنجازات، الكل يلمس الإنجازات، ولا الحديث عن مرشح الكل يعلم من هو مرشحنا، احنا هنا للحديث عن مشروع دولة 30 يونيو الوطنية.

واستكمل الدكتور وليد عتلم: المشروع اللي كلنا اجتمعنا وتوافقنا عليه، اجتمعنا وتوافقنا عليه في 30 يونيو 2013 لما رفضنا الفاشية الدينية للجماعة المحظورة، واجتمعنا وتوافقنا عليه لما نزلنا فوضنا جيشنا وقائدنا لمجابهة الإرهاب، اجتمعنا وتوافقنا عليه لما نزلنا في يونيو 2014 في أكبر مشهد انتخابي شهد أعلى نسب للمشاركة من عموم المصريين لاختيار قيادة وطنية؛ ولاءها أولا وأخيرا لله ثم الوطن مصر.


وتابع الدكتور وليد عتلم: اليوم وفي ظل التداعيات الإقليمية الحرجة والملحة، وأبسط رد للجميل؛ إننا نصطف ونحتشد خلف القيادة 
إننا ننزل نشارك بكثافة ونوجه رسالة للعالم، ورسالة مفادها مدى تماسك المصريين واصطفافهم خلف الدولة المصرية في مواجهة مخطط الإشاعات والمؤامرات.


وأكمل الدكتور وليد عتلم: مشاركتنا حماية .. مشاركتنا حصانة، حماية من تسلسل قوى التطرف والإرهاب والظلام مرة أخرى، وحصانة لمشروع دولة يونيو الوطنية والحفاظ على مكتسباتها، ليس عيباً أو ذنباً ذكر محاسن الوطن، ذكر محاسن الوطن ليس مبعثاً للخجل، بل الفخر كل الفخر أن يفخر شباب مصر وأبناؤها بها، وبما تحقق من إنجاز يشهده القاصي والداني، بل يشهد له المعارض قبل المؤيد، والكاره قبل المحب، وإن كنا لا نرى كارهين سوى أهل الشر الذين تمرست عاداتهم السيئة التي يمارسونها منذ أكثر من 100 عام. والخجل يجب أن يستحقه من يقلل مما يتحقق من إنجاز، وليس من يفتخر بإنجازات وطنه وقيادته. 
 

واختتم الدكتور وليد عتلم، بشكر حضراتكم شكرا جزيلا
تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر