الأحد، 07 يوليو 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل العرض السعودى لخطف أحمد فتوح من الزمالك والأهلي

أحمد فتوح

أحمد فتوح

علي نصير

تلقى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا من نادى الاتفاق السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم ، وفقا لما ذكره سمير صلاح وكيل أعمال اللاعب .

كانت إدارة الزمالك قد قررت عرض أحمد فتوح للبيع، بسبب أزمته الأخيرة، وسط أنباء عن توقيعه على عقود انتقال للنادي الأهلي .

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خصم 25% من عقد ظهير أيسر الفريق الأبيض أحمد فتوح، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

وكشف سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح، عن تلقي اللاعب عرضاً من نادي الاتفاق السعودي للتعاقد معه ، وأكد وكيل اللاعب في تصريحات تلفزيونية أن هناك عرضاً سعودياً وتحديداً من نادي الاتفاق.

ومن المقرر أن يصل العرض بصفة رسمية إلى إدارة الزمالك خلال الأيام المقبلة.

في السياق ذاته أعلن الإعلامي الرياضي خالد الغندور، عن انتقال لاعب فريق الزمالك، أحمد فتوح، إلى النادي الأهلي اعتبارًا من الموسم المقبل، وكشف عن تفاصيل الصفقة في بث مباشر عبر صفحته الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأكد الغندور، أن أحمد فتوح لم يتلق أى عروض من أندية الدوري المصري سوى من النادي الأهلي، مشيرا إلى أن اللاعب طلب من الزمالك الحصول على 60 مليون جنيه كمنحة تعاقد، بالإضافة إلى 55 مليونا في كل موسم ، فى حين ذكرت تقارير اعلامية أن الزمالك يرغب فى الحصول على مليون دولار لبيع أحمد فتوح . 

وأوضح الغندور أن النادي الأهلي هو الوحيد الذي يرغب في ضم أحمد فتوح، وأن الصفقة ستتم بداية من شهر يناير المقبل، مع انتهاء الموسم الحالي.

من جانبه أعلن طارق السيد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن عدد من المفاجآت بخصوص أحمد الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومصيره من البقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء .

وقال طارق السيد، بالفعل يوجد خلاف بين أحمد فتوح ومسئولي الزمالك بشأن المقابل المادي الخاص بتجديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ، مضيفا فى تصريحات لبرنامج «اللعبة الحلوة» مع خالد الغندور على إذاعة أون سبورت إف إم: «الأهلي بالفعل يتفاوض مع أحمد فتوح وقد ينضم للأهلي لأن العلاقة بين فتوح والزمالك وصلت لطريق مسدود».

وتابع طارق السيد قائلا : «مسئولي الزمالك لم يطلبوا من فتوح أن يصبر ولم يأجلوا ملف التجديد له، وقبل الأزمة الأخيرة لفتوح كانت الأمور تسير على ما يرام، والمجلس الحالي جلس مع اللاعب قبل الانتخابات ووعده بالتجديد».

وأضاف السيد: «كان هناك تأكيد من فتوح أنه شاري نادي الزمالك وكان هناك وعود من مجلس الإدارة بتقديره ماليا ، لكن فتوح سمع أرقام كبيرة جدا من خارج الزمالك جعلت الأمور مستحيلة».