الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الإسكندرية : انتظام الدراسة غداً الإثنين فى جميع المدارس

اللواء محمد الشريف

اللواء محمد الشريف

A A

بناءً على الإفادة الواردة من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكد اللواء محمد الشريف ،  محافظ الإسكندرية، إلى انتظام الدراسة غدًا الإثنين 20 نوفمبر بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية 

وطالبت المحافظة المواطنين ، وفقا لمنشور على صفحتها على " الفيس بوك " التأكد من مصدر الأخبار قبل نشرها أو نقلها أو تداولها، والتعامل من خلال المصادر الرسمية للمحافظة.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حذرت من طقس اليوم الأحد حيث تشهد عدد كبير من المحافظات طقساً غير مستقر، بسبب سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة.

وبناء على تحذيرات الهيئة صدرت في الساعات الأخيرة، قرارات رسمية في محافظتي الإسكندرية ومطروح بتعطيل الدراسة اليوم الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتواصل غالبية محافظات مصر الدراسة غدا بالمدارس والجامعات، فيما عطلت التغيرات الجوية الدراسة غدا الإثنين بمحافظتى مطروح وشمال سيناء، بسبب سوء الأحوال الجوية بالمحافظتين.

وقرر محافظ شمال سيناء تعطيل الدراسة غدا الاثنين، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية، مؤكدا أن الدراسة ستُعطل في جميع مدارس محافظة شمال سيناء، عدا الادارات والدواوين.. وتعلق الانتقالات غلا في حالة الضرورة.

كما قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار تعطيل الدراسة غدا الاثنين، بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية، حرصا على سلامة الطلاب، وذلك نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية باستمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.